زيسكو الزامبي يجبر الأهلي على اللعب في نهار رمضان بحضور 40 ألف مشجع - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زيسكو الزامبي يجبر الأهلي على اللعب في نهار رمضان بحضور 40 ألف مشجع

القاهرة /أ ش أ/
نشر في: الإثنين 30 مايو 2016 - 4:34 م | آخر تحديث: الإثنين 30 مايو 2016 - 4:34 م

 

أبلغ مسئولو نادي زيسكو الزامبي، السفارة المصرية في زامبيا، بخوض مباراته أمام الأهلي ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، نهارا وليس على الأضواء الكاشفة، وذلك رغم أن الملعب الذي ستقام عليه المباراة مزود بإضاءة كاشفة، حيث سيقام اللقاء في شهر رمضان، أحد أيام 17 و18 و19 يونيو المقبل.

ووفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لا يحق للنادي الأهلي اختيار توقيت المباراة أو الاعتراض على الموعد الذي حدده مسئولو النادي الزامبي.

من جهتها، طمأن مسئولو السفارة المصرية في زامبيا، النادي الأهلي، موضحين أن درجة الحرارة في زامبيا لا تتعدى 22 درجة مئوية نهارا، وتهبط إلى 17 درجة ليلا، كما أكدوا أن الملعب الجديد الذي ستقام عليه المباراة بمدينة "أندولا" يختلف عن الملعب القديم الذي استضاف الأهلي من قبل في عام 2011، حيث تم تشييده منذ ثلاث سنوات تقريبا، وأشرف على بناءه شركة صينية ويشبه إلى حد الكبير الملعب الذي استضاف لقاء الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني في إياب دور الـ16 لنفس البطولة.

وأشارت السفارة المصرية، إلى الملعب الجديد الذي سيستضيف لقاء لأهلي وزيسكو، تتكون أرضيته من النجيل الطبيعي، ويسع لحوالي 40 ألف متفرج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك