مصرع «متهم» ألقى نفسه من شرفة فندق بالحسين هربًا من الشرطة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع «متهم» ألقى نفسه من شرفة فندق بالحسين هربًا من الشرطة

ارشيفيه
ارشيفيه
كتب – مصطفي عطية
نشر في: الإثنين 30 مايو 2016 - 8:24 م | آخر تحديث: الإثنين 30 مايو 2016 - 8:24 م

أقدم شاب بالعقد الثالث من العمر علي الانتحار بإلقاء نفسه من شرفة بالدور الثالث فى أحد الفندق بمنطقة الحسين، بعد توجه أمين شرطة لضبطه علي ذمة حكم صادر ضده بقضية تبديد.

كانت نيابة الجمالية برئاسة المستشار حازم عبدالشكور، وإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام لنيابات غرب القاهرة، أمرت بتشريح جثة شاب ألقي بنفسه من شرفة أحد الغرف بفندق الحسين للهروب من حكم قضائي، للتأكد من عدم وجود شبهة جنائيه والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من أعمال التشريح وطالب تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة أنه من خلال التحريات التي تجريها شرطة السياحة والآثار بصفة دورية على نزلاء فنادق الحسين بذات المنطقة، تبين بوجود متهم هارب من حكم تبديد.

وبتكليف أحد أفراد الشرطة بضبط المتهم «مصطفى. ف. ح» مقيم بأسيوط، صعد أمين شرطة لغرفة المتهم وبدأ طرق الباب، ففتح له المتهم وأخبره الأمين أن معه أمر بضبطه واحضاره، فطلب المتهم منه الانتظاره حتى تبديل ملابسه وفى أثناء ذلك حاول الهروب فقفز من الشرفة الموجودة بغرفته فسقط جثة هامدة.

واستمعت النيابة إلى شهادة 3 من العاملين بالفندق الذين أكدوا صحة الواقعه، كما أكدت أسرة المتوفى صدور الحكم ضده ولم يتهموا أحدا في الواقعة ونفوا وجود شبهة جنائية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك