وصول هشام جنينة نيابة أمن الدولة لاستكمال التحقيق معه - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 11:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وصول هشام جنينة نيابة أمن الدولة لاستكمال التحقيق معه

وصول هشام جنينة لنيابة أمن الدولة بالتجمع- تصوير أحمد عبدالفتاح
وصول هشام جنينة لنيابة أمن الدولة بالتجمع- تصوير أحمد عبدالفتاح
كتب - أحمد الشرقاوي
نشر في: الإثنين 30 مايو 2016 - 12:08 م | آخر تحديث: الإثنين 30 مايو 2016 - 12:09 م

وصل، المستشار هشام جنينة وعدد من أعضاء هيئة الدفاع مقر محكمة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة وعقدوا اجتماعًا مغلقًا داخل إحدى الكافيهات في مول تجارى شهير بجوار مبنى المحكمة قبل دخولهم مقر نيابة أمن الدولة لحضور التحقيقات مع جنينة في الاتهامات الموجهة إليه بـ«تكدير الأمن والسلم العام وإشاعة أخبار كاذبة عن حجم الفساد في مؤسسات الدولة».

وتستكمل نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار تامر الفرجاني المحامي العام الأول اليوم الإثنين، جلسات تحقيقاتها مع المستشار هشام جنينة الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات في «اتهامه بتكدير الأمن والسلم العام، وإشاعة أخبار كاذبة عن حجم الفساد في مؤسسات الدولة».

حضر للدفاع عن المستشار هشام جنينة هيئة الدفاع المكونة من المحامي على طه والمحاميان أسامة الششتاوى ومحمد أبو بكر ممثلين عن الحركة الوطنية للدفاع عن المستشار هشام جنينة وعلى أيوب ومحمود حمزة ممثلين عن اللجنة الوطنية للدفاع عن الحريات والمحامي محمد عبد الوهاب كما حضر نجاد البرعى الناشط الحقوقي ورئيس المجموعة المتحدة محامون ومستشارون قانونيون.

كانت نيابة أمن الدولة العليا أصدرت بيانًا بشأن بدء التحقيق مع المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، في تصريحاته التي تحدث فيها لفاتورة الفساد في مصر، في حوار سابق مع جريدة اليوم السابع، والتى قال فيها إن فاتورة الفساد في مصر بلغت 600 مليار جنيه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك