«القرموطي» مرتديا «نظارة شمس» على الهواء: «محدش يغمي عينيه عن الإنجازات» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«القرموطي» مرتديا «نظارة شمس» على الهواء: «محدش يغمي عينيه عن الإنجازات»

الإعلامي جابر القرموطي
الإعلامي جابر القرموطي
نور رشوان
نشر في: الإثنين 30 مايو 2016 - 7:23 م | آخر تحديث: الإثنين 30 مايو 2016 - 7:23 م
- 30 مايو 2016 سيسجل بقوة في تاريخ الحكومة والدولة

طالب الإعلامي جابر القرموطي، معارضي النظام الحالي، بعدم تجاهل مشروع تطوير العشوائيات بحي «الأسمرات»، الذي افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، المرحلتين الأولى والثانية له.

وارتدى الإعلامي جابر القرموطي، في برنامجه «مانشيت»، الذي يعرض على فضائية «أون تي في لايف»، مساء الاثنين، نظارة شمس، قائلا: «محدش يلبس النضارة دي ويغمي عينيه عن الإنجازات، ويبص للجانب العتمة بس».

وأضاف أن «هناك أزمات كثيرة نعاني منها، آخرها أزمة سقوط الطائرة المصرية، لكن هذا لا يجب أن يمنعنا من النظر إلى الإيجابيات، فهناك بسمة وروح حلوة رأيناها اليوم»، متابعًا: «30 مايو 2016 سيسجل بقوة في تاريخ الحكومة والدولة؛ لما تم إنجازه في هذا اليوم».

يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد زار، صباح اليوم الاثنين، منطقة المقطم، لافتتاح المرحلتين الأولى والثانية من مشروع تطوير العشوائيات بحي الأسمرات، بحضور المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، واللوائ كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، والدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة.
وسلم الرئيس عددًا من الوحدات السكنية للأهالي، كما تفقد الشقق السكنية من الداخل، واستمع لشرح اللواء كامل الوزير، حول مجهودات القوات المسلحة في تنفيذ المشروع في الموعد المحدد.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك