شقيق «المصري المعتدى عليه»: الأمن الوطني الكويتي ألقى القبض على أخي فجر أمس - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شقيق «المصري المعتدى عليه»: الأمن الوطني الكويتي ألقى القبض على أخي فجر أمس

شيماء محمد
نشر في: الإثنين 30 مايو 2016 - 3:40 ص | آخر تحديث: الإثنين 30 مايو 2016 - 3:40 ص

قال جمال سويلم، شقيق المواطن المصري أشرف سويلم، المعتدى عليه بدولة الكويت، إنه علم بواقعة الاعتداء على شقيقه من وسائل التواصل الاجتماعي على شبكات الإنترنت.

وأكد «سويلم»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي» المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، الأحد، أن شقيقه أبلغمهم بنشوب مشكلة مع شخص ليس كويتيًا الجنسية؛ بشأن هاتف محمول، منذ عام ونصف مضى، موضحًا أن الذي قام بتصوير الفيديو هو أحد المصريين، ونشره مؤخرًا بدافع الانتقام.

وطالب بسماع صوت ورؤية أخيه، موضحًا أن الأمن الوطني الكويتي قد ألقى القبض على شقيقه، في الرابعة فجر أمس من مسكنه، متابعًا: «لو السفير مش عارف يوصل لأشرف يبقى مين هيوصله، مستعد أروح أجيب أخويا من جهنم».

ومن جانبه قال والد المواطن المصري المعتدى عليه، إنه ليس لديه أي معلومات عن ابنه، مطالبًا السلطات بضرورة الوصول إلى أي معلومات بشأنه.

وكان فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، يوضح واقعة تعرض المواطن أشرف أبو اليمين جابر سويلم، المصري الجنسية للضرب والتعذيب، وأصدرت وزارة الداخلية الكويتية بيانًا تشير فيه إلى إلقاء القبض على المتهم على عبد الله الشمري، مواليد عام 1976، من فئة المقيمين بصورة غير قانونية في الكويت، الذي ظهر في الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يعتدي بالضرب والتلفظ بألفاظ نابية على المعتدى عليه «سويلم».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك