البدري: شكرًا للاعبين .. حصدنا الدوري بأرقام لم يحققها مدرب آخر - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البدري: شكرًا للاعبين .. حصدنا الدوري بأرقام لم يحققها مدرب آخر

محمود باهي
نشر في: الثلاثاء 30 مايو 2017 - 12:35 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 30 مايو 2017 - 12:35 ص

هنأ حسام البدري المدير الفني للأهلي لاعبيه بحصد لقب الدوري بعد التعادل مع مصر المقاصة 2/2 مساء الاثنين في الجولة 30 من المسابقة.

وصرح البدري عقب اللقاء: "تتويج مهم بعد مشوار طويل وصعب ببطولة الدوري، وأهدي اللقب لجماهير الأهلي، وكنت أتمنى وجودها في المدرجات".

وأضاف: "أشكر اللاعبين، حققوا إنجازًا في النتائج حتى تاريخ الحسم، وأرقام قياسية لم تتحقق مع مدربين آخرين، وسط صعوبات، ومطبات وإصابات مهمة وأحداث، ولكن اللاعبين كانوا رجالا، وحافظوا على اللقب، مبروك لهم وللجماهير ومجلس الإدارة".

وتابع: "بالفعل هذا اللقب السادس لي، ولكن الكيان أهم، الكل سيرحل، والبطولات تظل باسم النادي، وأشكر الجهاز الفني ، وسنغلق الصفحة ونركز في المشوار الإفريقي".

وعن التعادل مع المقاصة، رد المدير الفني للأهلي: "مباراة تكتيكية، حزين بسبب دخول مرمانا هدفين من أخطاء، لعبنا بأسلوب معين، وأحيي فريق المقاصة على مستواه هذا الموسم، وفرحة اللقب أنه تحقق على أقرب منافس".

واتم حسام البدري: "بالطبع ستكون هناك فرصة للاعبين في المباريات الأربعة المتبقية، وآخرون يحتاجون الراحة، لا يوجد اعتبارات لنا، ولكن النتائج مهمة، ونسعى لإنهاء الموسم بدون هزيمة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك