قنوات التليفزيون تحتفل بالذكرى الثانية لثورة 30 يونيو - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قنوات التليفزيون تحتفل بالذكرى الثانية لثورة 30 يونيو

المتظاهرين بميدان التحرير 30 يونيو
المتظاهرين بميدان التحرير 30 يونيو

نشر في: الثلاثاء 30 يونيو 2015 - 12:00 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 يونيو 2015 - 12:00 م

يحتفل التليفزيون المصرى اليوم بالذكرى الثانية لثورة 30 يونيو، وعلى مدى اليوم تعرض قنوات التليفزيون مجموعة من البرامج وفواصل للأغانى الوطنية والتنويهات واللقاءات الجماهيرية التى تتناول ثورة 30 يونيو.

وتعرض القناة الأولى حلقات خاصة من برامج الهوا، ومنها برنامج «طعم البيوت» الذى يستضيف منال الدماطى رئيس جمعية نساء تحيا مصر للحديث عن دور المرأة المصرية فى 30 يونيو.
وكذلك برنامج «الناس» الذى يستضيف الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد فى لقاء يتناول احوال مصر قبل وبعد ثورة 30 يونيو ودور القوات المسلحة فى الانحياز إلى إرادة الشعب المصرى فى ثورتى 25 يناير و30 يونيو.

اما البرنامج الرمضانى «رمضان على الاولى» فيستضيف المستشارة تهانى الجبالى للحديث عن اصطفاف القوى الوطنية ووقوفها مع قواتها المسلحة من أجل انقاذ مصر والدفع بها إلى مستقبل مشرق.
وتبدأ القناة الثانية احتفالها بذكر 30 يونيو فى الثامنة والنصف صباحا، وذلك من خلال حلقة برنامج «بنصبح عليك» والتى تحمل عنوان «إرادة الشعب مع القائد» وتستضيف الكاتب الصحفى مصطفى بكرى والكاتب نبيل عمر.
ويقدم برنامج «الاقتصاد والناس» فى الثانية عشرة ظهرا حلقة خاصة تستضيف د. مصطفى هديب خبير الاقتصاد العالمى للحديث عن الاقتصاد المصرى خلال عام.

ويقدم برنامج «عالم الرياضة» فى الثانية والربع ظهرا، حلقة خاصة عن حصاد الرياضة بعد ثورة 30 يونيو، وتستضيف الحلقة كلا من الناقد الرياضى شوقى حامد، وسمير زاهر وعمرو علوانى، وعصام عبدالمنعم، كما تقدم القناة الثانية سهرة للاحتفال بذكرى الثورة فى التاسعة مساء.
وعلى القناة الفضائية المصرية يقدم برنامج «كلام شباب» حلقة عن دور الشباب فى ثورة 30 يونيو، ويتناول برنامج سيدتى دور المرأة الهام فى 30 يونيو، كما يتناول برنامج «حكاية قناة» الحدث الهام والتاريخى وهو حفر قناة السويس الجديدة.
وفى سهرتها يقدم برنامج «مباشر من مصر» حلقة خاصة عن تقييم 30 يونيو سياسيا واجتماعيا واقتصاديا، وكيف كانت ستسير الاوضاع لو لم تقم ثورة فى 30 يونيو.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك