فيديو.. رئيس محكمة جنايات أمن الدولة: ما حدث للنائب العام كان متوقعا - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. رئيس محكمة جنايات أمن الدولة: ما حدث للنائب العام كان متوقعا

حادث اغتيال النائب العام
حادث اغتيال النائب العام
صفاء صفوت
نشر في: الثلاثاء 30 يونيو 2015 - 4:02 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 يونيو 2015 - 4:02 م

قال المستشار معتز حفاجي، رئيس محكمة جنايات أمن الدولة العليا، إن "ما حدث للمستشار هشام بركات، النائب العام، بالأمس، كان أمرًا متوقعًا، حتى أن الشهيد نفسه كان يتوقع ذلك".

وأضاف خفاجى، في مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، اليوم الثلاثاء، أن "الله اختار المستشار لحسن خلقه وطيبته"، مضيفًا: "المستشار هشام بركات كان بجانبه السائق وسيارات التأمين إلا أنه هو الوحيد الذي توفر إثر العملية الإرهابية".

وأوضح رئيس محكمة جنايات أمن الدولة العليا، أن درجات التقاضي الكثيرة والقوانين الحالية لا تتماشى مع قضايا الإرهاب، مشددًا على ضرورة أن تكون قضيا الارهاب لها خصوصية معينة وأن تكون استثنائية، وأن تحال إلى محاكم أمن الدولة العليا طوارئ؛ لسرعة البت فيها.

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد شارك في تشييع جنازة المسشار هشام بركات العسكرية، صباح الثلاثاء، بمشاركة رئيس الوزراء، والمستشار عدلي منصور، ووزير الدفاع، وعدد من كبار رجال الدولة.

وكان المستشار هشام بركات، النائب العام، قد استشهد متأثرًا بجراحه، ظهر أمس، بعد انفجار عبوة ناسفة بجوار موكبه، بمنطقة مصر الجديدة، أثناء ذهابه إلى عمله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك