وفد ليبي رفيع المستوى يقدم العزاء في النائب العام الشهيد.. وتشديدات أمنية بمطروح - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 4:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وفد ليبي رفيع المستوى يقدم العزاء في النائب العام الشهيد.. وتشديدات أمنية بمطروح

تشديدات أمنية بمطروح
تشديدات أمنية بمطروح
مطروح - أحمد سباق
نشر في: الثلاثاء 30 يونيو 2015 - 11:25 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 30 يونيو 2015 - 11:25 ص

قامت مديرية أمن مطروح برفع حالة التأهب القصوي والطوارئ في جميع مراكز المحافظة الثمانية منذ عشية يوم 30 يونيو، حيث تم نشر وحدات الانتشار السريع للقوات الخاصة التي أخذت تجوب شوارع المدينة مع انتشار أمني واسع النطاق.

حيث قام مدير أمن مطروح بتشديد الإجراءات والحراسات علي كمائن مداخل المدن والكنائس، كما أعلنت حالة الطوارئ بطول الحدود المصرية الليبية في المنطقة الغربية العسكرية وقد ألقت قوات حرس الحدود المصرية القبض علي 74 شخص أثناء محاولتهم تسلل الحدود المشتركة عبر الدروب الصحراوية وبالكشف عنهم تبين أنهم مقيمين في محافظات الجيزة والإسكندرية والبحيرة والمنوفية والشرقية وكفر الشيخ ودمياط وأسيوط والمنيا وسوهاج وبني سويف وقنا والفيوم.

في السياق نفسه، أدان اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح الحادث الإرهابي الذي تعرض له النائب العام المستشار هشام بركات.. مؤكدا أن تلك الأفعال الإرهابية الخسيسة لن تتمكن من إضعاف وحدتنا الوطنية وتمسكنا بالحفاظ علي تراب هذا الوطن الغالي.

وأضاف المحافظ، أن مثل هذه العمليات الإرهابية لن تزيد الشعب المصري إلا عزيمة وإصرار على محاربته ودحره نهائياً وذلك بتكاتف الشعب المصري مع قواته المسلحة والشرطة لمواجهة الأعمال الإجرامية بالوقوف صفاً واحدا أمام التحديات التى تحيط بالوطن.

بينما قدم وفد عسكري وشعبي ليبي برئاسة كل من العميد رمضان أبو زيد وإدريس علي رئيس البلديات، العزاء في اغتيال النائب العام المستشار هشام بركات خلال حضورهم إفطار المخابرات الحربية في المنطقة الغربية العسكرية، أمس، بمشاركة قيادات الجيش والأمن وعمد ومشايخ وعواقل محافظة بمناسبة انتصارات العاشر من رمضان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك