هيجوين وأوبيميانج وكوستا يحلون أزمة أتليتكو - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هيجوين وأوبيميانج وكوستا يحلون أزمة أتليتكو

خالد عامر
نشر في: الخميس 30 يونيو 2016 - 2:04 م | آخر تحديث: الخميس 30 يونيو 2016 - 2:04 م

يبدو أن الازمة الهجومية التي يعاني منها فريق أتليتكو مدريد الإسباني، والتي أسفرت عن خسارته نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي على يد جاره ريال مدريد بركلات الترجيح دفعت إدارة النادي في تركيز صفقاتها الصيفية المقبلة على المهاجمين فقط.

صحيفة "ماركا" الإسبانية أكدت أن الروخي بلانكوس قدم عروضاً حقيقة لضم كل من الجابوني بيير إمريك أوبيميانج مهاجم بروسيا دورتموند والأرجنتيني جونزالو هيجوين مهاجم نابولي الإيطالي والإسباني دييجو كوستا مهاجم تشيلسي الإنجليزي.

فريق العاصمة الإسبانية يريد تدعيم صفوفه قبل بداية الموسم الجديد، وعلى الرغم من وجود الفرنسي أنطونيو جريزمان والإسباني فيرناندو توريس إلا أنه يريد إضافة قوة هجومية جديدة.

لكن المهمة أمام أتليتكو لن تكون سهلة، خاصة مع وجود عروض أوروبية أخرى للمهاجمين، حيث تقدم نادي ليفربول بعرض إلى نابولي لضم المهاجم الأرجنتيني ذو الـ28 عاماً، بينما توجد حرب دائرة بين ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان ومانشستر سيتي الإنجليزي على ضم هداف بروسيا دورتموند البالغ من العمر 27 عاماً.

المهمة الأسهل أمام أتليتكو مدريد قد تكون في إستعادة دييجو كوستا مرة أخرى، خاصة بعد أن هبط مستواه كثيراً وقد مركزه الأساسي مع المنتخب منذ أن انتقل من صفوف أتليتكو إلى صفوف تشيلسي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك