قاتل الطالبة اليمنية: ارتبطت عاطفيا بالضحية منذ 4 سنوات - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قاتل الطالبة اليمنية: ارتبطت عاطفيا بالضحية منذ 4 سنوات

الطالبة اليمنية
الطالبة اليمنية
مصطفى عطية
نشر في: الخميس 30 يونيو 2016 - 10:01 ص | آخر تحديث: الخميس 30 يونيو 2016 - 10:01 ص
المتهم للنيابة: قررت إنهاء العلاقة بقتلها.. وسرقت 15 ألف دولار
  
قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة بإشراف المستشار هشام حمدى المحامى العام لنيابات جنوب القاهرة حبس المتهم بقتل الطالبة اليمنية وحرق جثمانها بمنطقة المنيل فى القاهرة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقال المتهم فى تحقيقات النيابة إنه تعرف على المجنى عليها فى الجامعة عام 2012 حال تقدمهما للحصول على دبلومة فى الدراسات العليا وارتبطا عاطفيا وكان يتردد عليها بالشقة وفى يوم الحادث عقدت العزم على إنهاء هذه العلاقة وسرقتها، واضاف: «امسكت سكينا من المطبخ وقتلتها ثم أشعلت النيران بجثتها واستوليت على 15 ألف دولار».
كان قطاع الامن العام برئاسة اللواء السيد جاد الحق تمكن بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بالقاهرة من ضبط المتهم وتبين أنه حاصل على بكالوريوس سياحة وفنادق ويعرف المجنى عليها منذ 4 أعوام.
كان مأمور قسم شرطة مصر القديمة تلقى بلاغا من طالبة يمنية بجامعة القاهرة كشفت فيه أنها وزميلتها بالجامعة استأجرتا شقة فى عقار بشارع محمد ذو الفقار بالمنيل ولدى عودتها للشقة اكتشفت مقتل زميلتها وسرقة جهاز (آى باد) و600 جنيه من غرفتها.
انتقلت الاجهزة الامنية إلى موقع الحادث وتم العثور على جثة الطالبة مسجاة على ظهرها بغرفة النوم وبها حروق متفرقة مع بعثرة بمحتويات الغرفة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك