بالصور.. وزير الدفاع يحتفل بالعيد مع أسر شهداء حرس الحدود ويصدق على سفر عدد منهم للحج - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. وزير الدفاع يحتفل بالعيد مع أسر شهداء حرس الحدود ويصدق على سفر عدد منهم للحج

كتب حاتم الجهمي:
نشر في: الأربعاء 30 يوليه 2014 - 6:32 م | آخر تحديث: الأربعاء 30 يوليه 2014 - 6:32 م

وزير الدفاع يحتفل بالعيد مع أسر شهداء حرس الحدود ويصدق على أدائهم لفريضة الحج على نفقة القوات المسلحة.

القائد العام: مصر طوال تاريخها قوية بأبناها وعطائهم وتضحياتهم في سبيل الوطن واستقراره... وسنتصدى بكل قوة لأعداء الوطن بأرواحنا ودمائنا مهما كانت التضحيات.

شهداء القوات المسلحة والشرطة ضربوا أروع الأمثلة في البسالة والتضحية للدفاع عن وطنهم .. وسقوط الشهداء من أبطال القوات المسلحة والشرطة لن يزيدنا إلا عزيمة وإصرارًا .

قال الفريق أول صدقي صبحي، القائـد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إن مصر ظلت طوال تاريخها قوية بأبنائها وعطائهم وتضحياتهم في سبيل الوطن واستقراره، مشيرًا إلى أن رجال القوات المسلحة ظلوا جيلًا بعد جيل أوفياء لمهمتهم في حماية أمن مصر القومي والحفاظ على وحدة المجتمع وتماسكه في مواجهة قوى التطرف والإرهاب.

وأكد القائد العام، خلال اللقاء الذي أقامته القوات المسلحة لتكريم عدد من أسر شهداء القوات المسلحة من قوات حرس الحدود، أن سقوط الشهداء من أبطال القوات المسلحة والشرطة لن يزيدنا إلا عزيمة وإصرارًا على التصدي بكل قوة لأعداء الوطن ومن يحملون السلاح من أجل تدمير مصر وقهر إرادة شعبها، ومنعهم بأرواحنا ودمائنا مهما كانت التضحيات.

وطالب المصريين بالالتفاف حول قواتهم المسلحة والشرطة المدنية والتعاون معهم لضبط العناصر التكفيرية واقتلاع جذور الإرهاب من كافة ربوع مصر حتى يأمن كل مواطن على حاضره ومستقبل أبنائه .

ووجه التحية لرجال القوات المسلحة الذين يواصلون الليل بالنهار لتأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية والتصدي للمهربين والمتسللين، والمعاونة في تأمين الجبهة الداخلية وحماية المنشآت والأهداف الحيوية.

وقام القائد العام بتكريم عدد من أسر الشهداء من رجال حرس الحدود الذين سقطوا خلال المواجهات الأخيرة مع الإرهاب على الحدود الغربية وفي سيناء، كما صدق على سفرهم لأداء فريضة الحج على نفقة القوات المسلحة.

بدأت المراسم بالوقوف تحية لأرواح الشهداء الذين ضربوا أروع الأمثلة في البسالة والتضحية للدفاع عن وطنهم والذود عنه في نسيج وطني واحد.

من جانبهم، طالب أسر الشهداء بسرعة القصاص لأبنائهم، مؤكدين أن ما تقوم به القوات المسلحة من حرب ضد الإرهاب هو العزاء الوحيد لأبنائهم الذين قدموا أرواحهم ودماءهم من أجل مصر .

حضر اللقاء الفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة وأسر الشهداء .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك