رامي عياش ينتهي من تسجيل «على ناس وناس» بالتعاون مع كاريكا - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 4:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رامي عياش ينتهي من تسجيل «على ناس وناس» بالتعاون مع كاريكا

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الخميس 30 يوليه 2015 - 9:52 ص | آخر تحديث: الخميس 30 يوليه 2015 - 9:52 ص

سجل المطرب رامي عياش الأغنية الدعائية لفيلمه «باباراتزى» بالتعاون مع الفنان عصام كاريكا ليكون أول لقاء يجمعهما في عمل فني.

وقال الفنان عصام كاريكا إن الأغنية بعنوان «على ناس وناس» توزيع أسامة عبد الهادي، تأليف محمود صلاح، موضحا أن "الفيلم أولى تجارب رامى عياش التمثيلية من خلال عمل سينمائي (مصري–لبناني)".

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسى اجتماعى حول قصة حب بين شاب لبنانى وفتاة مصرية وتحدث العديد من المفاجآت، ويضم الفيلم العديد من مشاهد الأكشن.

فيلم «باباراتزى» بطولة المطرب رامى عياش، إيمان العاصى، المطربة أمينة، عزت أبوعوف، وكارلا بطرس، تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج سعد هنداوى إنتاج صفوت غطاس واللبنانى صبحى سنان.

ومن ناحية أخري،أوضح كاريكا أن فيلمه الجديد «4 /2 /4» مؤجل لحين الاستقرار على اختيار النجوم المشاركين بشكل نهائي من قبل الشركة المنتجة.

وتدور قصة الفيلم حول فريق نسائي يفوز ببطولة العالم لكرة القدم تحت إشراف مدربين مطربين، بالإضافة إلى مجموعة أغنيات شعبية وتتوالى الأحداث.

وقال إنه "سيتم تصوير العمل بمدينة شرم الشيخ واستاد القاهرة وعدد من المحافظات، ويشارك فيه أبو الليف، محمود الليثي، آيتن عامر، وتأليف سيد السبكى، إخراج أشرف فايق، وتم تغيير اسم الفيلم من «عم الشباب والرياضة» إلى 4/2/4".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك