محافظ بورسعيد: بدء تطوير ميناء «شرق التفريعة» في اليوم التالي لافتتاح القناة الجديدة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بورسعيد: بدء تطوير ميناء «شرق التفريعة» في اليوم التالي لافتتاح القناة الجديدة

اللواء مجدي نصر الدين
اللواء مجدي نصر الدين
أماني أبو النجا
نشر في: الخميس 30 يوليه 2015 - 9:16 م | آخر تحديث: الخميس 30 يوليه 2015 - 9:16 م

أعلن اللواء مجدي نصر الدين، عن بدء تطوير ميناء "شرق التفريعة" في اليوم التالي لافتتاح قناة السويس الجديدة، بالإضافة إلى التخطيط لإنشاء 6 أنفاق بجانب نفق الشهيد أحمد حمدي أسفل القناة.

وقال خلال لقائه في برنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة "الحياة"، الخميس، إن تطوير الميناء سيشمل إقامة العديد من الاستثمارات الصناعية الكبرى في مختلف المجالات، موضحًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيعلن عن إطلاق عدد من المشروعات التي سيتم تنفيذها على محور قناة السويس خلال حفل الافتتاح.

وعن استعدادات المحافظة لافتتاح القناة الجديدة، أكد "نصر الدين" أن الرئيس طالبه بعمل كل ما يمكن لإسعاد شعب بورسعيد، كاشفًا عن وجود حفلة كبيرة بميدان المسلة، يوم الثلاثاء المقبل، وسيشارك فيها مطرب ومطربة مشهوران جدًا، وسيكونان مفاجأة للمواطنين، على حد قوله.

ويترقب المصريون والعالم، موعد افتتاح قناة السويس الجديدة، يوم الخميس المقبل، بعد أن استغرق حفرها عام، وأكد الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، في تصريحات صحفية، عن ارتفاع عائدات القناة بنسبة كبيرة عقب افتتاح القناة الجديدة، مضيفًا أنه سيتم البدء في مشروعات التنمية بمنطقة القناة عقب الافتتاح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك