مظاهرة إلكترونية لـ«القهوجية» لمقاطعة «نجوم إف إم» حتى عودة أحمد يونس - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مظاهرة إلكترونية لـ«القهوجية» لمقاطعة «نجوم إف إم» حتى عودة أحمد يونس

كتبت - نجلاء سليمان
نشر في: الخميس 30 يوليه 2015 - 2:52 م | آخر تحديث: الخميس 30 يوليه 2015 - 2:52 م

سيطرت حالة من الغضب على عدد من متابعي برنامج «عالقهوة» الذي يقدمه الإعلامي أحمد يونس عبر محطة راديو «نجوم إف إم»، بعد إعلان وقف البرنامج لأجل غير مسمي.

وكتب أحمد يونس، تنويهًا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أمس الأربعاء، أن "إذاعة «نجوم إف إم» قامت بإيقاف برنامج عالقهوة لأجل غير مسمى، والأسباب لا تختص ببرنامجه أو بأدائه الإعلامي من قريب أو بعيد".

بيان هام : تم ايقاف برنامج عالقهوه من اذاعة نجوم اف ام منذ ثلاث ايام لاجل غير مسمىوالاسباب لا تختص من قريب او بعيد بب...

Posted by Ahmad Youness Salem on Wednesday, July 29, 2015

وأعرب متابعي البرنامج، عن اعتراضهم على قرار وقفه من خلال تدشين هاشتاج «#مقاطعه_نجوم_Fm»، لإيقافها برنامج ناجح، على حد وصفهم، وكتب أحدهم « عمري ما كنت بسمعه تضيع لوقتي.. لكن كنت بسمعه لأني كنت بتعلم منه حاجات.. وكانت السعادة بالنسبة لي».

«يونس والقهوجية فكرة وحياة مش بس برنامج» هكذا عبر محب آخر لـ«عالقهوة»، عن رفضه لوقف البرنامج، معلنًا تضامنه مع أحمد يونس لحل أزمته مع محطة «نجوم إف إم».

برنامج عالقهوة تحول من مجرد برنامج إذاعي، لمنصة يجتمع فيها «القهوجية» لممارسة نشاطات والمشاركة والتفاعل مع ما يدعو إليه يونس في برنامجه على أرض الواقع وتنظيم فعاليات خيرية واجتماعات لـ «زباين القهوة».

كانت الصفحة الرسمية لإذاعة «نجوم إف إم» عبر «فيس بوك» أعلنت، أمس، أن "القهوة مغلقة للتحسينات، وسوف يعلن لزبائنها عن موعد عودتها قريبا".

يا زبااااين القهوة مغلقة للتحسينات وهانقول لكم عالجديد قرييييييب ... استنوووونا#3alahwa

Posted by NogoumFM 100.6 on Wednesday, July 29, 2015


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك