رافعًا شعار «يد تحمي والأخرى تبني».. السيسي: القناة الجديدة نقلة مهمة لمصر - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 10:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رافعًا شعار «يد تحمي والأخرى تبني».. السيسي: القناة الجديدة نقلة مهمة لمصر

كتب - محمود محمد علي
نشر في: الخميس 30 يوليه 2015 - 12:54 م | آخر تحديث: الخميس 30 يوليه 2015 - 5:24 م

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن "مصر على وشك الاحتفال بمشروع قناة السويس" الذي وصفه بـ«الإنجاز المبهر»، مؤكدًا أن "هذا المشروع سيكون نقلة مهمة لمصر، وسيخدم حركة التجارة العالمية ويعتبر شريانا آخر في الملاحة الدولية".

وأضاف السيسي، خلال كلمته في تخريج دفعة جديدة من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية، التي نقلها التليفزيون المصري، الخميس، أن "الفترة المقبلة ستشهد البدء في عدد من المشروعات الجديدة التي تهدف لتقديم خدمات أكبر للمصريين وتساعد في رفع مستوى المعيشة".

وأشار إلى أن "المشروعات الجديدة ستشمل تنمية محور قناة السويس، بالإضافة لإنشاء عدد من المصانع والمطارات والمدن السكنية، في عدد من المحافظات"، رافعًا شعار «يد تحمي ويد تبني» للتعبير عما تشهده مصر الآن.

وأكد السيسي، على الانتهاء من الانتخابات البرلمانية قبل نهاية العام الجاري، قائلا: "وحدة وطننا في وحدتنا وتكاتفنا، وعدم السماح لأحد أن يفرق بيننا تحت أي مسميات أخرى سوى أننا مصريين".

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حفل تخريج دفعات جديدة من طلبة الكلية الحربية والفنية العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة، بحضور ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، والمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، والفريق صدقي صبحي وزير الدفاع، واللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، والمشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق، والمستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية السابق، والبابا تواضرس الثاني بطريرك الكرازة المرقسية والشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر، وعدد من الوزراء وقيادات وزارة الدفاع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك