إصدار محدود جديد من سيارة «إلنترا» يصل إلى أفريقيا والشرق الأوسط - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصدار محدود جديد من سيارة «إلنترا» يصل إلى أفريقيا والشرق الأوسط

الشروق
نشر في: الخميس 30 يوليه 2015 - 9:15 ص | آخر تحديث: الخميس 30 يوليه 2015 - 9:15 ص

ستوفر سيارة ’هيونداي إلنترا‘ الجديدة بالإصدار المحدود (Limited Edition Hyundai Elantra)، والتي تصل إلى أسواق أفريقيا والشرق الأوسط في شهر يونيو 2015، شكلاً رياضياً والعديد من الخصائص المتقدّمة.

وتشمل أبرز المواصفات باقة ديناميكية جديدة للجسم ونظام عرض ذكي، ومن شأن هذا كلّه أن يعزّز جاذبية الطراز الأفضل مبيعاً لدى الشركة.

وتتميّز ’إلنترا‘ بالإصدار المحدود، التي تأتي بكافة خيارات المحرّكات، عبر باقة مخصّصة للجسم مع حواف رياضية للجهة الأمامية والجوانب وألواح منزلقة خلفية إضافة إلى جناح معزّز وشعار الإصدار المحدود. وتجتمع هذه المواصفات مع مفهوم ’التصميم السائلي‘ الذي تعتمده ’هيونداي‘ والذي يعبّر عن تناغم الهواء مع الأسطح الخشنة لتوليد وهم بالحركة المستمرّة.

وفي المقصورة الداخلية الراقية، يتم تزويد الطراز بنظام عرض ذكي جديد يشمل شاشة من نوع LED قياس 7 بوصات وميّزة عكس الصورة التي تعرض شاشة الهاتف الذكي للمستخدم.

ويمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من شاشة LED مع بوصلة تشير إلى اتجاه القبلة إضافة لجهاز تحكّم متقدّم التصميم في عجلة القيادة مع ميّزة الربط بتقنية البلوتوث. وتكمّل هذه الخصائص الجديدة الشعور العام بالراحة الذي توفره المقصورة الداخلية الواسعة لسيارة ’إلنترا‘، والتي تم تصميمها بشكل يتمحور حول السائق والركّاب لتعزيز المساحة وزيادة مستويات الرحابة.

حول الإضافة الجديدة إلى المجموعة، قال جين (جايمس) كيم، نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة ’هيونداي‘ في أفريقيا والشرق الأوسط: "برهنت ’إلنترا‘ أنها تحظى بمكانة عالية بين أوساط العملاء في المنطقة، وعبر المظهر الرياضي والمعايير العالية للتجهيزات وجودة التصنيع الراقية، سيسهم الإصدار المحدود بتعزيز شعبية هذا الطراز أكثر. وتستعرض ’إلنترا‘، التي تم إطلاقها في العام 1990 وسجّلت مبيعات دولية وصلت إلى نحو 10 ملايين سيارة، التزام الشركة بتطوير سيارات متوسّطة الحجم عصرية مجهّزة بخصائص راقية."



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك