مدير الكلية الحربية يقدم نسخة من «القرأن الكريم» هدية لـ«السيسي» - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 4:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير الكلية الحربية يقدم نسخة من «القرأن الكريم» هدية لـ«السيسي»

محمود محمد علي
نشر في: الخميس 30 يوليه 2015 - 1:58 م | آخر تحديث: الخميس 30 يوليه 2015 - 1:58 م

قدم اللواء أركان حرب عصمت مراد، مدير الكلية الحربية، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي وضيفه ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وذلك خلال كلمته في حفل تخريج دفعات جديدة من الكلية الحربية والفنية العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة.

وقال «مراد» في الكلمة التي نقلها التليفزيون المصري، الخميس، إن رجال الكليات والمعاهد العسكرية يتعهدون أمام الله والرئيس، على التفاني خلال فترة الدراسة، ليخرج جيلًا قادر على حماية الوطن.

وتقدم بالشكر لمديري الكليات الحربية في الوطن العربي، لحضورهم حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب الكليات والمعاهد العسكرية، مؤكدًا على التواصل المستمر بين الكليات العسكرية لتبادل الخبرات.
وفي نهاية كلمته، قدم مدير الكلية الحربية نسخة من «القرأن الكريم» هدية للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي قام بتقبيله فور تقديمه له.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حفل تخريج دفعات جديدة من طلبة الكلية الحربية والفنية العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة، بحضور ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، والمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، والفريق صدقي صبحي وزير الدفاع، واللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، والمشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق، والمستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية السابق، والبابا تواضرس الثاني بطريرك الكرازة المرقسية والشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر، وعدد من الوزراء وقيادات وزارة الدفاع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك