بالفيديو.. أول حارسة خاصة في مصر: أسرتي اعترضت بشدة.. وأتمنى تقديم أفلام أكشن - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 5:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. أول حارسة خاصة في مصر: أسرتي اعترضت بشدة.. وأتمنى تقديم أفلام أكشن

عمرو محمد
نشر في: السبت 30 يوليه 2016 - 10:56 م | آخر تحديث: السبت 30 يوليه 2016 - 10:56 م
ممارسة الرياضات العنيفة، أمر شاق يتطلب الكثير من التحمل والصبر، لكن امتهان حراسة الشخصيات الهامة، وظيفة غاية الخطورة، لارتباطها بالحفاظ على حياة شخصية مهمة ومسؤولة..

هند وجيه، أول امرأة تعمل كحارسة خاصة في مصر، قالت إنها بدأت العمل منذ فترة في شركة حراسات خاصة، مهمتها تأمين الحفلات والفنانين، مؤكدة أنها طورت من نفسها كثيرًا، لتثبت أن المرأة تستطيع الخوض في أي مجال بسهولة، شريطة امتلاك الثقة.

وعن مؤهلاتها الخاصة التي أهلتها للعمل كحارسة خاصة، أضافت «وجيه»، في لقاء ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع على فضائية «المحور»، مساء السبت، أنها أجادت استخدام السلاح بشكل آمن، وأساليب حماية الشخصيات الهامة، وكيفية تأمين المكان قبل حضور الشخصية، وتحديد الوقت اللازم للتدخل عند الخطر، لامتلاكها سرعة رد الفعل، وقوة الملاحظة.

وأشارت إلى عدم اعتراض أسرتها على أداء التمرينات الرياضية بشكل عام، لكنهم اعترضوا بشدة على ممارستها لرياضة كمال الأجسام، كونها رياضة عنيفة لا تناسب طبيعة المرأة، آملة في تقديم أفلام أكشن حقيقية وهادفة في مصر.

وأوضحت أنها تعمل ضمن فريق مدرب ومشكل، كل فرد داخله يعرف مكانه ودوره، مشيرة إلى خطأ الاعتقاد بتأثير الرياضات العنيفة على أنوثة المرأة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك