بالصور.. وزير السياحة: هناك تضافر للجهود بين الأجهزة المعنية لاستعادة الحركة السياحية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 5:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. وزير السياحة: هناك تضافر للجهود بين الأجهزة المعنية لاستعادة الحركة السياحية

وزير السياحة - يحيى راشد
وزير السياحة - يحيى راشد
كتبت – رضا الحصرى
نشر في: السبت 30 يوليه 2016 - 8:35 م | آخر تحديث: السبت 30 يوليه 2016 - 8:52 م
أكد وزير السياحة "يحيى راشد" على أن استئناف تسيير الخط الملاحي بين الغردقة وشرم الشيخ يُعد بادرة إيجابية، تؤكد قدرتنا على وضع الخطط المناسبة وتنفيذها، لافتًا إلى أن العبارة تكمن أهميتها، ليس فقط في توفير وقت الرحلة بين الغردقة وشرم الشيخ، بل يكمن - أيضًا - في الربط بين المقاصد السياحية المختلفة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي لوزير السياحة "يحيى راشد" واللواء "خالد فودة" محافظ جنوب سيناء، واللواء "أحمد عبدالله" محافظ البحر الأحمر، وعدد من القيادات التنفيذية، بمناسبة افتتاح الخط الملاحي بين الغردقة وشرم الشيخ.

وأشاد "راشد" بتكاتف جهود الجهات المعنية في العمل على استعادة الحركة السياحية من خلال العمل التكاملي، مؤكدًا على أن الجهود متواصلة للعمل على تحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري.

وتابع الوزير أن هناك خططًا متنوعة للتنشيط السياحي، تستهدف كل سوق على حدة، طبقًا للمتغيرات المتسارعة التي تحدث في العالم، مشيرًا إلى أن هناك أرقامًا سياحية إيجابية من عدد من الأسواق السياحية كالسوق العربي.

وشدد "راشد" على ضرورة عدم خلط السياسة بالسياحة، لافتًا إلى أن السياحة حركة اقتصادية واجتماعية في المقام الأول، وليست حركة سياسية، مؤكدًا على أهمية تضافر الجهود في الوقت الراهن إعلاءً لمصلحة الوطن.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك