أحمد حلمي من «شرم الشيخ»: إجراءات الأمن على أعلى مستوى - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 8:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد حلمي من «شرم الشيخ»: إجراءات الأمن على أعلى مستوى

أحمد حلمي
أحمد حلمي
أماني أبو النجا
نشر في: السبت 30 يوليه 2016 - 5:36 ص | آخر تحديث: السبت 30 يوليه 2016 - 5:36 ص

بعد مشاركته ضمن وفد مجلس العموم البريطاني إلى مدينة شرم الشيخ، أشاد الفنان أحمد حلمي، بالإجراءات الأمنية المتبعة في المطار والمدينة، قائلا: "الأمن جيد جدًا وعلى أعلى مستوى".

وأضاف "حلمي" خلال لقائه في برنامج "مباشر من العاصمة"، المذاع على قناة "أون تي في لايف"، الجمعة: "أنا مبسوط جدًا من إجراءات الأمن في مطاري شرم الشيخ والقاهرة، فأفراد الأمن يفتشون بدقة وعناية كبيرة، كما شعرت بإعجاب شديد من إصرارهم على تفتيشي بدقة مثلي مثل أي مواطن عادي، لأن هذا هو عملهم ويجب أن يحافظوا عليه ويؤدوه بإتقان بغض النظر عمن أمامهم".

وأبدى إعجابه بالمدينة والنشاط السياحي فيها، قائلا: "الخدمات الفندقية والسياحية بها تضاهي دولا سياحية مهمة، ولكننا يجب أن نعمل على التسويق لأنفسنا بالخارج بشكل أكبر، وتشجيع حركة السياحة الداخلية أكثر".

يُذكر أن وفد من مجلس العموم البريطاني، قد زار مدينة شرم الشيخ، اليوم الجمعة، وقالت النائبة داليا يوسف، رئيس جمعية الصداقة المصرية البريطانية، في تصريحات تليفزيونية، إن الوفد أشاد بإجراءات الأمن والسلامة المتبعة في مطار شرم الشيخ الدولي، مضيفة: "أعضاء الوفد أكدوا أن تلك الإجراءات كانت أقوى وأشد من أي مطار آخر كانوا فيه، وغادروا بانطباع أكثر من ممتاز عن المدينة".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك