«الشيحي» ينفي استلام كشف جديد يتضمن درجات للحافز الرياضي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الشيحي» ينفي استلام كشف جديد يتضمن درجات للحافز الرياضي

الدكتور أشرف الشيحي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي،
الدكتور أشرف الشيحي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي،
هاني النقراشي
نشر في: السبت 30 يوليه 2016 - 3:08 م | آخر تحديث: السبت 30 يوليه 2016 - 3:08 م
نفى الدكتور أشرف الشيحي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ما تردد عن استلام الوزارة واللجنة العليا للتنسيق، كشف جديد بدرجات الحافز الرياضي بغير الكشوفات التي استملتها الوزارة لـ1640 طالبا، مشيرا إلى أن الوزارة ملتزمة تماما بما أقره المجلس الأعلى للجامعات بشأن درجات الحافز واستلامه قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة.


وأكد الشيحي في تصريحات صحفية له اليوم السبت، خلال جولة تفقدية له بمعامل تنسيق كلية الهندسة بجامعة القاهرة، أن الوزارة لن تتدخل في توزيع درجات الحافز الرياضي وسيتم الإعمال به وفقا للكشوفات المقررة وقواعد المنصوصة عليها من قبل المجلس الأعلى للجامعات.

وطالب وزير التعليم العالي طلاب الثانوية العامة بالالتزام بقواعد تسجيل رغبات التنسيق حتى لا يضع مكتب التنسيق في مشاكل في غنى عنها وتأخير إعلان نتائج المرحلة، مشددا على أن الوزارة ستنتهي في تمام الساعة 7 مساء من يوم الإثنين المقبل من تسجيل رغبات طلاب المرحلة الأولى، على أن تعلن النتيجة بعد 3 أيام.

وكانت "الشروق" علمت بإرسال كشف جديد من قبل وزارة التربية والتعليم إلى وزارة التعليم العالي، يتضمن أسماء بدرجات طلاب حصلوا على الحافز الرياضي بخلاف الكشف الذي تم إرساله الأسبوع الماضي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك