«دفاع الفنانة زينة»: حكم إثبات النسب بات ونهائي - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 5:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«دفاع الفنانة زينة»: حكم إثبات النسب بات ونهائي

ارشيفية
ارشيفية
كتب - محمد أبو عوف
نشر في: السبت 30 يوليه 2016 - 3:41 م | آخر تحديث: السبت 30 يوليه 2016 - 3:41 م
استمعت محكمة جنح مدينة نصر، لدفاع الفنان "أحمد عز" في أولى جلسات المعارضة التي تقدم بها "عمر عبد الرحمن"، على قرار حبس موكله 3 أعوام بتهمة البلاغ الكاذب وسب وقذف الفنانة "زينة".

وقال محامي الفنان "أحمد عز"، أمام المحكمة التي تنظر المعارضة التي تقدم على قرار حبس موكله بتهمة البلاغ الكاذب وسب وقذف الفنانة "زينة"، إن نفس الاتهامات كانت الفنانة "زينة" قد حررت محضراً بها في عام 2014، في مكتب النائب العام، الذي أحالها لنيابة شرق القاهرة الكلية التي أمرت بحفظ البلاغ لعدم كفاية الأدلة.

وقال "معتز الدكر"، محامي الفنانة "زينة"، أمام المحكمة ردا على كلام محامي الفنان "أحمد عز"، إن حكم إثبات النسب ما زال متداولا في أروقة المحاكم من التماس ودعوى وبطلان محكمة مستأنف مدينة نصر، التي قضت في يونيو العام الماضي بإثبات نسب توأم الفنانة "زينة لموكله"، وتابع: "حصلنا على صيغة تنفيذية تم تسجيل الصغيرين في السجلات المدنية، واستخراج شهادتي ميلادهما"، مؤكداً أن حكم إثبات النسب بات ونهائي.

كان دفاع الفنانة "زينة" أقام دعوى مباشرة أمام محكمة الجنح، يتهم فيها الفنان "أحمد عز" بسب وقذف موكلته والادعاء كذبا عليها والتشهير بها، والتي قضت فيها بحبس الفنان "أحمد عز" 3 سنوات بتهمة سب وقذف والتشهير بالفنانة "زينة"، وتغريمه 15 ألف جنيهاً.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك