غدا.. حركة تنقلات الشرطة تدخل حيز التنفيذ بعد انتهاء التظلمات - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 3:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غدا.. حركة تنقلات الشرطة تدخل حيز التنفيذ بعد انتهاء التظلمات

كتب ــ ممدوح حسن ومصطفى عطية:
نشر في: السبت 30 يوليه 2016 - 10:41 م | آخر تحديث: السبت 30 يوليه 2016 - 10:41 م
انتهت وزارة الداخلية، أمس، من استقبال تظلمات الضباط على حركة تنقلات الشرطة، ليبدأ تنفيذ الحركة رسميا اعتبارا من غد بالنسبة للقيادات، وفى 6 أغسطس لجميع من شملتهم الحركة من مختلف الرتب.

وتوافد العشرات من الضباط فى بمختلف مديريات الأمن لتقديم التظلمات، أمس، فيما علمت «الشروق» أن بعضهم عدلوا عن رغباتهم التى أملوها قبل البدء فى إجراءات فحص الحركة، سواء بالبقاء فى أماكنهم أو النقل وفقا لظروف طارئة، ومن المقرر النظر فيها بعين الاعتبار.

وقال مصدر أمنى فى وزارة الداخلية إن الوزير اللواء مجدى عبدالغفار أمر بتشكيل لجان فنية لفحص تلك الطلبات والرد عليها، موجها بمراعاة الاستقرار الوظيفى والبعدين الإنسانى والاجتماعى للضباط.

وأكدت وزارة الداخلية فى بيان صحفى أنه تمت مراعاة الحالات الصحية والاجتماعية، وأحيل عدد من الضباط إلى المعاش، وتمت ترقية ضباط آخرين من مستحقى الترقية وفق المعايير الموضوعية فى مختلف الرتب.

وأضافت الوزارة أنه تم الدفع بقيادات شابة لتولى مناصب قيادية بهدف ضخ دماء جديدة فى العديد من مديريات الأمن والقطاعات الأمنية، لتتمكن من الاطلاع بمسئولياتها الأمنية واستكمال مسيرة تطوير منظومة العمل الشرطى وفق استراتيجية الوزارة فى المرحلة المقبلة، وترسيخ سياستها فى إعلاء مبدأ سيادة القانون والمواءمة بين تحقيق الأمن بمفهومة الشامل ومراعاة حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين، بحسب البيان.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك