«الداخلية»: القبض على متهمين جديدين بالانضمام لـ«كتائب حلوان» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الداخلية»: القبض على متهمين جديدين بالانضمام لـ«كتائب حلوان»

كتائب حلوان
كتائب حلوان
مصطفى أمير
نشر في: السبت 30 أغسطس 2014 - 3:54 م | آخر تحديث: السبت 30 أغسطس 2014 - 3:54 م

أعلنت وزارة الداخلية، عن إلقاء القبض على عنصرين جديدين من "كتائب حلوان"، بعد تحديد هويتهما واستهدافهما، وذلك في إطار مواصلة الأجهزة الأمنية لملاحقة واستهداف باقى المتهمين الذين ضمتهم المجموعة المسلحة التي أطلقت على نفسها «كتائب حلوان».

وذكرت الوزارة، في بيان لها اليوم، أن المتهمين هما محمد محمد إبراهيم أحمد، وشهرته "محمد العو"، وبحوزته فرد خرطوش وطلقات نارية، ومحمود أحمد خليل أحمد، مقيمان بمنطقة عرب غنيم بحلوان.

وبمواجهتهما؛ اعترفا باشتراكهما في الفيديو المشار إليه، وأرشدا عن مخزن سلاح بغرفة أعلى مسجد الحق بمنطقة عرب غنيم دائرة قسم شرطة حلوان، ضُبطت بداخله "بندقية خرطوش، 4 فرود خرطوش، بندقية رش، 122 طلقة من ذات العيار، 19 طلقة آلية، 13 قميصا واقيا من الرصاص" أحدها مستولى عليه من إحدى سيارات الشرطة قاموا بإحراقها"، و4 أحذية كانوا يرتدونها خلال تصوير مقطع الفيديو".

كما أرشد المتهمان، عن مخزن آخر بمنطقة الملأة بعرب غنيم ضبط بداخله "تروسيكل يستخدم فى حمل السماعات أثناء المظاهرات، و4 سماعات كبيرة الحجم، و40 شمروخا وكمية كبيرة من البوسترات، و2 ماسك للوجه، و3 جركن بنزين، و74 زجاجة مولوتوف، ومولد كهرباء".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك