صافيناز تخوض تجربتها الأولى في الغناء بـ«دويتو» مع الليثي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صافيناز تخوض تجربتها الأولى في الغناء بـ«دويتو» مع الليثي

الراقصة صافيناز - ارشيفية
الراقصة صافيناز - ارشيفية
محمود مصطفى
نشر في: السبت 30 أغسطس 2014 - 9:41 م | آخر تحديث: السبت 30 أغسطس 2014 - 9:41 م

انتهت أخيرا الراقصة صافيناز من تسجيل أغنية دويتو بعنوان «يا واد انت يا أجنبي» مع المطرب الشعبي محمود الليثي، وذلك ضمن أحداث فيلم «عمر وسلوى»، وتعد هي المرة الأولى التي تقوم فيها صافينار بالغناء، الأغنية من تأليف محمد البوغه، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع باسم منير.

وتقول كلمات الأغنية: «يا واد إنت يا أجنبي.. تعلالي في ملعبي.. يا موديني وجايبني.. يا أصلي يا لولبي.. اتكلمي عربي مكسر.. يخواتي والنبي سكر».

وفي السياق ذاته تواصل صافينار تصوير مشاهدها بالفيلم، وتلعب فيه دور راقصة أجنبية تقع في حب الليثي الذي يقوم بتعليمها الرقص ويتزوجها في النهاية.

ويتضمن الفيلم مجموعة من الأغنيات، حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي غنائي حول قصة حب تجمع عمر «سعد الصغير» وسلوى «بوسي» التي تحاول تحقيق أحلامها وطموحاتها بأن تصبح راقصة أيضا، وهو ما يرفضه عمر، ولكن يقتنع في النهاية ويعمل معها مطربا في أحد الملاهي الليلية.

وتتواصل أحداث الفيلم حيث يواجه عمر وسلوى صعوبات فى تحقيق حلمهما بالزواج، بسبب رفض تلك الزيجة من قبل كل من والد عمر «حسن حسني» ووالد سلوى «لطفي لبيب»، وهو ما ستنتج عنه العديد من المواقف الكوميدية.

الفيلم انتهى مخرجه تامر بسيوني من تصوير 3 أيام بإحدى الشقق بالمنيل، ويستكمل التصوير بملهى بوسط البلد، وحارة شعبية باستديو مصر، العمل يشارك في بطولته الملحن محمد عبدالمنعم، ومن تأليف سيد السبكي.

ومن المقرر أن يتم عرضه بدور العرض السينمائي خلال عيد الأضحى المبارك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك