شاهد - ريال مدريد يستعيد توازنه بخماسية في بيتيس - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 6:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شاهد - ريال مدريد يستعيد توازنه بخماسية في بيتيس

علي البحيري
نشر في: الأحد 30 أغسطس 2015 - 12:25 ص | آخر تحديث: الأحد 30 أغسطس 2015 - 12:27 ص

استعاد ريال مدريد توازنه بعد أن تغلب علي ضيفه ريال بيتيس بخمسة أهداف للاشئ باستاد سانتياجو برنابيو في الجولة الثانية من الدوري الاسباني.

افتتح الويلزي جاريث بيل أهداف الريال في الدقيقة الثانية من اللقاء بمتابعة كرة عرضية ليضعها رأسه في مرمي الفريق الضيف ، قبل أن يزيد الكولومبي خاميس رودريجيز في الدقيقة 39 بتسديدة رائعة من ركلة حرة علي مرمي بيتيس قبل أن يعود الفرنسي كريم بنزيما ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 47 من رأسية قوية بعد عرضية متقنة من بيل وجاء رودريجيز ليحرز هدف رابع رائع في الدقيقة 50 من زمن اللقاء قبل أن يأتي بيل مرة اخري بتسديدة صاروخية تعلن عن الهدف الخامس للنادي الملكي في الدقيقة 89 ، بينما فشل البرتغالي كريستيانو رونالدو في تسجيل أهداف رغم محاولاته الكثيرة علي المرمي.

شهد اللقاء تألق حارس ريال مدريد الكوستاريكي كيلور نافاس بعد أن تصدي بشكل رائع لركلة جزاء نفذها روبن كاسترو مهاجم بيتيس في الدقيقة 61 ، وشارك الوافد الجديد الكرواتي كوفاسيتش في الدقيقة 75 بدلا من مواطنه لوكا مودريتش.

وغاب عن اللقاء من صفوف بيتيس مدافع منتخب مصر عمرو طارق الذي انضم هذا الصيف بعد أن خرج من قائمة المباراة للمباراة الثانية علي التوالي رغم جاهزيته ومشاركته في جميع المباريات الودية لفريقه.

بهذه النتيجة يحقق ريال مدريد أول فوز في الليجا هذا الموسم ليحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما تجمد رصيد ريال بيتيس عند نقطة واحدة في المركز الخامس عشر.

يذكر أن ريال مدريد قد تعادل سلبيا في الجولة الأولي من الليجا أمام سبورتينج خيخون ، بينما تعادل ريال بييتيس أمام فياريال 1-1.

شاهد أهداف المباراة



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك