خالد نجم: «المصرية للاتصالات» تحقق أكبر أرباح في القطاع داخل مصر - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 4:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خالد نجم: «المصرية للاتصالات» تحقق أكبر أرباح في القطاع داخل مصر

خالد نجم
خالد نجم
أماني أبو النجا
نشر في: الأحد 30 أغسطس 2015 - 10:24 م | آخر تحديث: الأحد 30 أغسطس 2015 - 10:25 م
قال المهندس خالد نجم، وزير الاتصالات، إن عدد العاملين بهيئة البريد يتجاوز الـ50 ألف موظف، موضحًا أنه تم تطبيق نظام جديد لربط الأجر بحجم الإنتاج بحيث يتم إعطاء حوافز إضافية للموظف الذي ينتج بشكل أكبر ويحرص على خدمة المواطنين داخل الهيئة.

وأضاف خلال لقائه في برنامج «90 دقيقة»، المذاع على قناة «المحور»، الأحد، أن عدد العاملين بالشركة المصرية للاتصالات يقارب الـ50 ألف موظف أيضًا، وهي تحقق أكبر أرباح في قطاع الاتصالات داخل مصر، مؤكدًا أن عملية تطوير الشركة تتم بشكل جاد حاليًا لتقديم أفضل خدمة للمواطنين وتحقيق عائد اقتصادي للبلاد.

وأوضح «نجم» أن البنية الأساسية للشركة قوية للغاية، ولكن لابد من تحسينها باستمرار حتى تواكب تطورات العصر الحالي، مضيفًا: «نعمل على وضع خريطة متكاملة للبنية التحتية في مصر تمهيدًا لإصلاح القصور الموجود بها، حتى نحقق هدفنا وهو تحسين مستوى خدمة الإنترنت لتقترب من المستويات العالمية خلال السنتين المقبلتين».

وأشار وزير اللاتصالات إلى تخصيص الوزارة لـ4 مليار جنيه لتطوير منظومة الاتصالات في مصر، مؤكدًا أن جهود الحكومة لتحسين جودة الإنترنت وزيادة انتشاره بالمحافظات سيؤدي إلى زيادة الناتج القومي للبلاد وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك