افتتاح النادي الثقافي المصري بنيويورك سبتمبر المقبل - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

افتتاح النادي الثقافي المصري بنيويورك سبتمبر المقبل

مايكل مورجان العضو البارز في الجالية المصرية بنيويورك
مايكل مورجان العضو البارز في الجالية المصرية بنيويورك
نيويورك - أ ش أ
نشر في: الأحد 30 أغسطس 2015 - 4:07 م | آخر تحديث: الأحد 30 أغسطس 2015 - 4:07 م
يفتتح النادي الثقافي المصري بنيويورك، على هامش فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة، وتزامنا من مشاركة الوفد المصري الشهر المقبل.

وقال مايكل مورجان العضو البارز في الجالية المصرية بنيويورك ومعد ومقدم برنامج النبض الأمريكي الذي يعرض على أحد الفضائيات المصرية الخاصة، إن البرنامج سينظم بهذه المناسبة احتفالية خاصة بحضور العديد من المثقفين والمصريين المقيمين بالولايات المتحدة، وأيضا شخصيات عامة من داخل مصر.

وأضاف «مورجان»، في تصريح الأحد: "هناك جهودا دائمة يقوم بها أبناء الجالية المصرية في الولايات المتحدة بعضها بشكل فردي والآخر بشكل جماعي، تهدف جميعها لدعم مصر سياسيا واقتصاديا".

وتابع: "تتميز الجالية المصرية بالولايات المتحدة بنجاح أبنائها في مجالات العمل المختلفة، حيث يظهر كل واحد فيهم كسفير لبلده في ظل الاحتياج لتضافر الجهود لضمان فعالية أكثر لها وضمان تأثير إيجابي واضح على مصر وأهلنا في الوطن".

وأشار إلى أن النادي الثقافي المصري بنيويورك سيشمل برامج عدة من أهمها دعم المشاركة الجادة والمؤثرة للمصريين في الإعلام الأمريكي لتوصيل صورة مصر الحقيقية للمواطن الأمريكي وصناع القرار، ودعم مشاركة المصريين في الفاعليات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية لخلق مردود إيجابي في هذه المجالات على مصر، وتنظيم لقاءات وفعاليات لدعم إنتاج أفكار نابعة من الكوادر المصرية الناجحة والتي تهدف إلي تطوير وحل للمشكلات وتقديمها إلى الوطن الأم.

وبين أن أهداف النادي الجديد تتضمن العمل على دعم فعاليات تسويق المنتج السياحي المصري سواء بين المصريين من الجيل الثاني والثالث لربطهم بالوطن الأم أو بين الأمريكيين، وتنظيم أنشطة خالصة للمصريين من الجيل الثاني والثالث، والذي انصهر أكثر داخل المجتمع الأمريكي ليصبحون سفراء لمصر داخل المجتمع.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك