بالفيديو – صلاح يتألق.. وروما يضرب يوفنتوس بثنائية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو – صلاح يتألق.. وروما يضرب يوفنتوس بثنائية

أحمد غنيم
نشر في: الأحد 30 أغسطس 2015 - 8:05 م | آخر تحديث: الأحد 30 أغسطس 2015 - 8:29 م

 

نجح نادى روما بتحقيق الفوز على ضيفه يوفنتوس بهدين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الأوليمبيكو" ضمن الأسبوع الثانى من الدورى الإيطالى.

روما صعد للمركز الثانى بشكل مؤقت برصيد أربع نقاط، فيما بقى يوفنتوس حامل اللقب بأخر أربعة مواسم فى المراكز المؤخرة بالجدول بدون نقاط.

النجم المصرى محمد صلاح لعب بشكل جيد فى المباراة، وظل حتى الدقيقة 77 والتى شهدت تغييره ونزول إيتوربى.

روما خلال الشوط الأول إستحوذ على الكرة بشكل كبير، فيما لم تكن هناك خطورة حقيقية من جانب "السيدة العجوز" على مرمى تشيزينى، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.

صلاح ظهر بشكل طيب فى الشوط الأول، وصنع أكثر من فرصة خطيرة أبرزها كرة الدولى البوسنى بيانيتش فى الدقيقة 27، حيث تلقى تمريرة رائع من النجم المصرى ليسددها بيانيتش، غير أنها أصطدمت بقائم مرمى بوفون.

الشوط الثانى، بدأه صلاح بفاصل مهارة أمام العملاق بول بوجبا، تسبب من خلاله فى خروج النجم الفرنسى عن شعوره.

واصل روما سيطرته على اللقاء، وأضاع لاعبوه أكثر من فرصة أبرزها كرة المهاجم البوسنى دزيكو بالدقيقة 58 بعد إنفراده بالمرمى، غير أن بوفون تصدى لتسديدة اللاعب البوسنى ببراعة.

الدقيقة 61 كانت على موعد مع السعادة لجمهور "الأوليمبيكو" بتسجيل ميراليم بيانيتش هدف التقدم لروما من ركلة حرة نفذها بإتقان عالى أكتفى بوفون بالنظر إليها دون أن يحرك ساكناً.

الحارس البديل ليوفنتوس روبينيو طرد فى الدقيقة 66، وهو على دكة البدلاء، بسبب تهجمه على طاقم التحكيم، ما ترتب على أثره منحه الورقة الحمراء.

بدأ يوفنتوس بعد الهدف محاولات تعديل النتيجة، وكاد أن يسجل هدف بواسطة رأسية خطيرة من بوجبا بالدقيقة 70 إلا أنها مرت بجوار مرمى روما.

الدقيقة 78 كانت على موعد مع البطاقة الحمراء لصالح باتريس إيفرا بعد عرقلته للبديل إيتوربى، حيث حصل على البطاقة الصفراء الثانية، ليخرج من اللقاء.

أدين دزيكو كان على موعد مع أول أهدافه الرسمية بقميص روما براسية رائعة فى الدقيقة 79 مانحاَ "الذئاب" هدف التقدم الثانى.

لم يستسلم يوفنتوس، رغم النقص العددى، وسعى لتقليص الفارق، وكان له ذلك عبر باولو ديبالا بالدقيقة 87 من تمريرة بيريرا.

مرت بقية الدقائق عصيبة على روما، والذى جاهد كثيراً للحفاظ على إنتصاره، لاسيما فى تصدى الحارس تشيزينى لرأسية بونوتشى الصعبة لينتهى اللقاء بإنتصار غالى لروما، وخسارة ثانية على التوالى ليوفنتوس.

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك