إحالة 29 من العاملين بالصحة والمحليات في سمنود للتحقيق بسبب الإهمال - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحالة 29 من العاملين بالصحة والمحليات في سمنود للتحقيق بسبب الإهمال

رمضان عيد رئيس مركز ومدينة سمنود بمحافظة الغربية
رمضان عيد رئيس مركز ومدينة سمنود بمحافظة الغربية
علاء شبل
نشر في: الأحد 30 أغسطس 2015 - 6:44 م | آخر تحديث: الأحد 30 أغسطس 2015 - 6:44 م
قرر رمضان عيد رئيس مركز ومدينة سمنود بمحافظة الغربية، الأحد، إحالة 29 من العاملين بالصحة والتعليم والمحليات والشباب والرياضة للتحقيق بسبب الإهمال الوظيفي وترك العمل.

وكان رئيس مركز ومدينة سمنود، قد قام بزيارات مفاجئة لمدرستي ميت هاشم الإعدادية والثانوية لمتابعة سير العمل وحل المشاكل الموجودة وكانت أهمها تسرب مياه الصرف الصحي فى المدرسة، وخاطب مدير هيئة الأبنية التعليمية لمعالجة هذه المشكلة.

وبمتابعة الانضباط الإداري، تبين أن سجل الحضور مفتوح حتى موعد الانصراف، وتم الشطب على 7 بالمدرسة الإعدادية، وإحالة مسئول السجل للتحقيق، وفى المدرسة الثانوية تم الشطب على 17 من العاملين، وإحالة مسئول سجل الحضور والانصراف للتحقيق، وبتفقد مركز شباب ميت هاشم اكتشف غياب أحد العاملين في مواعيد العمل الرسمية فتمت إحالته أيضا للتحقيق.

كما قام رئيس المدينة بزيارة مفاجئة للوحدة الصحية لقرية ميت هاشم، وتبين أن هناك نقص فى بعض الأدوية، مثل «المضادات الحيوية - خافض للحرارة - حديد شراب - حديد أقراص»، ونقص في بعض الأجهزة الطبية «الأكسجين - الضغط - السونار»، وغياب أخصائي النساء والتوليد، كما يوجد عطل بالتليفون الخاص بالوحدة الصحية، ووجه بإجراء انضباط إداري كما تم الشطب على المتغيبين وعددهم 13 طبيبًا و3 من العاملين الإداريين متسربين وإحالتهم للتحقيق، وكلف مدير الإدارة الصحية بسمنود بتوفير الأدوية والأجهزة الناقصة.

وبزيارة مفاجئة للوحدة المحليه لقرية أبوصير، تبين تسرب 9 موظفين، قرر إحالتهم للتحقيق وكذا سكرتير الوحدة للتحقيق لكثرة خطوط السير.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك