«لبيب» يوجه المحافظين بالمرور الميداني والتنسيق مع الوزارات المعنية لتذليل المعوقات - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«لبيب» يوجه المحافظين بالمرور الميداني والتنسيق مع الوزارات المعنية لتذليل المعوقات

اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية
اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية
كتب - أحمد عجاج
نشر في: الأحد 30 أغسطس 2015 - 11:24 ص | آخر تحديث: الأحد 30 أغسطس 2015 - 11:24 ص

أكد اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، أن الوزارة تقوم بمتابعة الحالة اليومية للمحافظات في جميع القطاعات لتقييم مدي كفاءتها، والمشاكل التي تواجهها والتنسيق مع الوزارات المعنية لتذليل المعوقات.

ولفت لبيب إلي أنه يتم متابعة الحالة الأمنية والمرورية، وقطاعات مياه الشرب والصرف الصحي، والكهرباء والتموين ومدي توافر الخبز والسلع الأساسية والاستهلاكية، ومصادر الطاقة ومتابعة الأسعار والرقابة علي الأسواق وغيرها من المجالات.

ووجه "لبيب" المحافظين بضرورة المتابعة الميدانية للأوضاع بالمحافظات، والمرورالميداني على جميع مواقع ووحدات العمل فى نطاق محافظتهم، كالمستشفيات والمدارس وأقسام الشرطة وغيرها لمتابعة سير العمل وحل المشاكل فوراً وعلى الطبيعة، والتأكيد على مبدأ الثواب والعقاب وتحقيق الأمن والاستقرار والتواصل مع المواطنين لتوفير الخدمات اللازمة لهم، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة بما يحقق تطلعاتهم وآمالهم نحو تحقيق العدالة الاجتماعية.

وطالب "لبيب" المحافظين بمتابعة المشروعات التنموية المختلفة التي تنفذ فى محافظاتهم، خاصة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى، وكافة الخدمات، لافتاً إلى ضرورة العمل على ضبط الأسعار بالأسواق بشكل قوي وجاد، وضبط أداء المجمعات الاستهلاكية التي تقع فى نطاق محافظاتهم وتزويدها بكافة السلع اللازمة للمواطنين.

وشدد "لبيب" على ضرورة التنسيق مع الجهات المعنية المختلفة، لمكافحة الفساد والحفاظ على أراضي الدولة من التعديات ومواجهة أي تعدي بكل حسم وقوة، وتطبيق منظومة النظافة التي وضعتها وزارة التطوير الحضري، فى المحافظات المختلفة وترشيد استخدام موارد الطاقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك