ضبط مصنع لتعبئة المياه المعدنية المغشوشة بالخصوص - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط مصنع لتعبئة المياه المعدنية المغشوشة بالخصوص

ضبط مصنع لتعبئة المياه المعدنية المغشوشة بالخصوص
ضبط مصنع لتعبئة المياه المعدنية المغشوشة بالخصوص
بنها - أ ش أ
نشر في: الأحد 30 أغسطس 2015 - 1:13 م | آخر تحديث: الأحد 30 أغسطس 2015 - 1:13 م

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط مصنع لتعبئة المياه المعدنية المغشوشة بالخصوص، ووضع أسماء تجارية لشركات مياه معروفة على المياه التي يقوم بتعبئتها، مما يعد غشا تجاريا.

وكان اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا، اليوم الأحد، بقيام أحد مصانع المياه بالخصوص بالغش والتقليد ووضع أسماء تجارية لشركات مياه معروفة على المياه التي يقوم بتعبئتها، وأكدت التحريات صحة المعلومات والواقعة.

وتم استهداف المصنع وضبط ممدوح.م الذي تبين إدارته للمصنع بدون ترخيص، ويقوم بتقليد وغش العلامات التجارية لشركات عالمية ومحلية منتجة للمياه الطبيعية والمعدنية، وتصنيع الزجاجات الفارغة، وطباعة العلامات التجارية، وتعبئة تلك الزجاجات من المياه العادية، وغلق العبوات وتشميعها وطرحها بالأسواق، وأنه يتخذ من أحد المخازن مقرا لممارسة نشاطه.

وبتفتيش المخزن، تم ضبط كميات كبيرة من زجاجات المياه أحجام مختلفة؛ وكذلك كميات من العلامات التجارية والزجاجات الفارغة مدون عليها العلامات التجارية لشركتي مياه، وكمية من البلاستيك الشفاف الخاصة بتشميع وغلق أغطية الزجاجات، وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط، اعترف بصحتها، وقد تم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك