شاهد – يوفيتيتش يقود انتر ميلان لفوز جديد بالكالتشيو - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شاهد – يوفيتيتش يقود انتر ميلان لفوز جديد بالكالتشيو

أ ف ب
نشر في: الأحد 30 أغسطس 2015 - 11:29 م | آخر تحديث: الأحد 30 أغسطس 2015 - 11:31 م

قاد المونتينيجري ستيفان يوفيتيتش فريقه الجديد انتر ميلان الايطالي للفوز علي كابري الوافد الجديد هذا الموسم بنتيجة 2-1 في الجولة الثانية من الدوري الايطالي.

إفتتح يوفيتيتش المعار من مانشستر سيتي الانجليزي لعام ونصف العام، التسجيل للضيوف بعد مجهود فردي وتسديدة من زاوية ضيقة داخل المنطقة (31).

وفي الشوط الثاني، ادرك كابري التعادل بواسطة انطونيو دي جاوديو (81) قبل ان يحسم إنتر ميلان النتيجة من ركلة جزاء احتسبت اثر خطأ ضد الكولومبي فريدي جوارين ونفذها يوفيتيتش ايضا (89

في مباراة اخري ، تعرض قطب العاصمة الثاني لاتسيو ثالث ترتيب الموسم الماضي لخسارة مذلة على يد مضيفه كييفو 0-4.

وحسم كييفو النتيجة تقريبا في نصف الساعة الاول بعدما افتتح ريكاردو ميجيوريني المهرجان اثر تمريرة بينية من السلوفيني فالتر بيرسا (12)، واضاف البرتو بالوسكي الهدف الثاني من ضربة رأس اثر تمريرة من ميجيوريني نفسه (30). وانهى صاحب الارض الشوط الاول بثلاثية بعد ان نفذ بيرسا بنجاح ركلة حرة (45).

وفي الشوط الثاني، سجل بالوسكي الهدف الثاني الشخصي والرابع في اللقاء بعد هجمة مرتدة سريعة وتمريرة بينية من بيرسا، افضل لاعب من الطرفين (68).

ولم تكن حال فيورنتينا افضل من لاتسيو وتعرض بدوره لسقوط مدو على ارض تورينو 1-3 بعد ان تقدم عن طريق الاسباني ماركوس الونسو اثر تسديدة رأسية من الكرواتي نيكولا كالينيتش وكرة مرتدة تابعها الاول في الشباك (10). واهتزت شباك فيورنتينا 3 مرات خلال 10 دقائق في الشوط الثاني بواسطة اميليانو موريتي (67) وفابيو كوالياريلا (69) ودانييلي بازيلي (77).

وتغلب جنوى على هيلاس فيرونا بهدفين نظيفين لليوناردو بافوليتي بتسديدة من داخل المنطقة (57)، والتوجولي سيرج جاكبه اثر تمريرة من الفنزويلي توماس رينكون (78).

وفاز ايضا اتالانتا على فروزيوني الصاعد حديثا 2-0 سجلهما جوليلمو سنتداردو بتسديدة يمينة من زاوية ضيقة اثر كرة وصلته من ركلة ركنية (21)، والارجنتيني اليخاندرو جوميز بتسديدة من خارج المنطقة (88).

وعلى ملعبه، سقط اودينيزي الذي هزم يوفنتوس في عقر داره، امام باليرمو بهدف وحيد بمتابعة رأسية من لوكا روجيني لعرضية الارجنتيني فرانكو فاسكيز (8).

وفرط نابولي بفوز كان في متناوله بعد ان تقدم بهدفين نظيفين في الشوط الاول على ضيفه سمبدوريا الذي ادرك التعادل في الشوط الثاني 2-2. وزار الارجنتيني جونزالو هيجواين شباك الضيوف مرتين اثر تمريرة بينية من لورنتسو اينسينيي (9)، وبينية ثانية من البرازيلي الان لورييرو (39).

وفي الشوط الثاني، رد البرازيلي سيتادين ايدر بثنائية مهمة خلال دقيقتين مجنبا سمبدوريا الهزيمة، الاول من ركلة جزاء تسبب بها الاسباني راؤول البيول بخطأ ضد البرازيلي فرناندو (57)، والثاني بعد تمريرة من روبرتو سوريانو (59).

 

* شاهد أهداف فوز إنتر على كاربى

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك