القضاء الإداري يلزم وزير الرياضة يتنفيذ حكم استبعاد حازم وسحر الهواري من انتخابات الجبلاية - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 9:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القضاء الإداري يلزم وزير الرياضة يتنفيذ حكم استبعاد حازم وسحر الهواري من انتخابات الجبلاية

الشروق- محمد نابليون :
نشر في: الثلاثاء 30 أغسطس 2016 - 2:27 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 أغسطس 2016 - 2:27 م

 

قضت محكمة القضاء الإداري، برئاسة المستشار أحمد الشاذلي، نائب رئيس مجلس الدولة، الثلاثاء، بإلزام وزير الشباب والرياضة والمجلس القومي للرياضة بالاستمرار في تنفيذ الأحكام الصادرة منها باستبعاد كلاً من حازم الهواري وشقيقته سحر من انتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

كانت ماجدة الهلباوى، المرشحة لعضوية الاتحاد وماجدة محمود عبد العال، قد أقاما ثلاثة اشكالات، طالبا فيها بالاستمرار في تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الادارى، باستبعاد حازم وسحر الهوارى، من انتخابات اتحاد الكرة، وشطب اسميهما من كشوف المرشحين.

في السياق ذاته طلب خالد السمان محامي الهواري برد المحكمة عن نظر الإشكالات الثالثة التي أقامها وطالب فيها بوقف تنفيذ الثلاثة أحكام الصادرة فى الدعويين المقامتين من ماجدة الهلباوى وماجدة محمود عبد العال، باستبعاد سحر وحازم الهوارى من انتخابات اتحاد الكرة- وحتى مثول الجريدة للطبع لم تكن المحكمة قد أصدرت قرارها بشأن تلك الإشكالات بعد.

يذكر أن محكمة القضاء الإداري قالت قي حيثيات حكمها باستبعاد حازم وسحر الهواري، إنه ثبت لديها أن سحر وشقيقها صدر ضدهما حكمين قضائيين بالحبس ٥ سنوات من محكمة جنح الاسكندرية في قضية إفلاس، ومن ثم يكونا قد فقدا شرط حسن السمعة الذي يؤهلهم للترشح في تلك الانتخابات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك