«عابدين»: «الوطني الإماراتي» يسعى للاستحواذ على 5% من الخدمات المصرفية بمصر - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 1:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«عابدين»: «الوطني الإماراتي» يسعى للاستحواذ على 5% من الخدمات المصرفية بمصر

محمد نصر عابدين، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الاتحاد الوطنى بالإمارات العربية المتحدة
محمد نصر عابدين، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الاتحاد الوطنى بالإمارات العربية المتحدة

نشر في: الثلاثاء 30 أغسطس 2016 - 8:42 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 أغسطس 2016 - 8:43 م
كشف محمد نصر عابدين، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الاتحاد الوطنى بالإمارات العربية المتحدة، عن خطة البنك لمضاعفة عدد فروعه بمصر.

وقال «عابدين»، الذي يشغل منصب رئيس مجلس إدارة البنك بمصر، إن عدد فروع البنك حاليا 43 فرع نسعى للوصول بها 86 فرع، ونخطط للحصول على 5 % من السوق المصرفي المصري خلال أقل من 10 سنوات.

وأكد على أن «الاتحاد الوطني» هو البنك الوحيد بمصر الحاصل على «الإيزو» في جميع خدماته المصرفيه.

يشار إلى أن محمد نصر عابدين، الحاصل على جائزة أفضل مدير تنفيذي بالشرق الأوسط، يستضيفه التلفزيون المصري ضمن سلسلة «حوارات الإمارات» التي تذاع داخل برنامج «أول الكلام» على القناة الأولى، ويقدمه الإعلامي حسين معوض.

ويوضح «عابدين»، أن البنك الإماراتي اشترى بنك محدود الامكانيات بمصر منذ سنوات قليلة، واستطعنا التطوير وضخ استثمارات جديدة وتدريب العناصر البشرية لتحقيق نتائج جيده جدا.

ووصف الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الاتحاد الوطنى بالإمارات، السوق المصرفي المصري بـ«الرهيب والضخم»، الذي يستحق المزيد من التوسع خاصة من الكيانات المصرفية العربية الكبيرة، وفي مقدمتها بنك الاتحاد الوطنى.

وأكد على استمرار البنك في تبني مسؤوليته الاجتماعية تجاه المجتمع الذي يعمل فيه ويحقق من خلاله نتائج جيده، لافتا إلى أن المسئولية الاجتماعية جزء رئيسي في النجاح، وكان لنا دور بناء فى كل مكان نفتتح فيه فرع، وضعنا ماكينات غسيل كلوى في كل مستشفى بالمنطقة التى تعمل فيها فروعنا.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك