أصحاب الورش بالمدينة الصناعية في منقباد يحتجون على تحرير شرطة المرافق محاضر لهم «دون مبرر» - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 9:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أصحاب الورش بالمدينة الصناعية في منقباد يحتجون على تحرير شرطة المرافق محاضر لهم «دون مبرر»

تظاهر عمال الورش باسيوط -تصوير يونس دويش
تظاهر عمال الورش باسيوط -تصوير يونس دويش
يونس درويش
نشر في: الثلاثاء 30 أغسطس 2016 - 2:57 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 أغسطس 2016 - 2:57 م

نظم العشرات من أصحاب الورش بالمدينة الصناعية في بني غالب بمنقباد، صباح اليوم الثلاثاء، تظاهرة أمام ديوان عام محافظة أسيوط؛ احتجاجًا على قيام شرطة المرافق بتحرير محاضر ضدهم «دون مبررات»، بحسب وصفهم.

 

وقال عدد من العمال وأصحاب الورش، إن "أفراد من شرطة المرافق يقومون يوميًا بمداهمة محلات الورش الخاص بهم والقبض عليهم واقتيادهم إلى نقطة شرطة منقباد وتحرير محاضر اشغالات لهم، رغم أن سعة الشارع أكثر من 50 مترًا داخل المدينة"، على حد قولهم.

واتهم أصحاب الورش عدد من أفراد الشرطة بإدارة المرافق ومسئولي الوحدة المحلية بالتسبب في قطع أرزاقهم وتشريد أكثر من 500 عامل.

 

  

تصوير يونس درويش

 

وأضاف أحد العمال، "فوجئت أمس أثناء تواجدي بالورشة، بدخول 5 من أفراد الشرطة مستقلين سيارة شرطة، وقاموا بالتعدي عليَّ بالضرب، وخوفًا من بطشهم لم أقم بتحرير محضر"، على حد قوله.

ومن جانبه، قال اللواء عاطف القليعي مدير أمن أسيوط، في تصريحات خاصة لـ«الشروق»، إن "مشكلة العمال وأصحاب الورش بالمدينة الصناعية غير متعلقة بشرطة المرافق، وخلافاتهم بسبب عدم تقنين أوضاعهم مع الوحدة المحلية للمركز".

موضحًا أنه تم التنسيق مع المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، لحل مشكلتهم، وقرر الموافقة على تقنين أوضاعهم ، كما أكد مدير الأمن أنه تم التنبيه على شرطة المرافق بعدم التدخل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك