أسماء مصابي الهجوم المسلح عند كمين الماسورة بغرب رفح - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسماء مصابي الهجوم المسلح عند كمين الماسورة بغرب رفح

ارشيفية
ارشيفية
مصطفى سنجر
نشر في: الثلاثاء 30 أغسطس 2016 - 2:36 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 أغسطس 2016 - 2:36 م

كشفت مصادر أمنية وطبية، عن أسماء المصابين في واقعة هجوم مسلح بأعيرة نارية وعبوة ناسفة، عند حاجز الماسورة غرب رفح.

 

ذكرت المصادر، أن انفجارًا مدويًا أثناء مرور مدرعة عند كمين الماسورة، أسفر عن إصابة كلاً من الرقيب "أحمد عبد الحميد إبراهيم"، 29 عاما، من محافظة الشرقية، وأصيب بكسر بالساق اليمنى، والمجند "أحمد محمود صابر"، 25 عاما، من محافظة القاهرة، وأصيب بشظايا بالفك السفلى.

وتابعت المصادر، أن خلية مسلحة أخرى قامت بإطلاق النيران، عقب الانفجار، حيث وقع اشتباك مسلح، أسفر عن إصابة المجندين "محمد فؤاد محمود"، 23 عاما، من محافظة المنيا، و"أحمد محمود حسن"، 21 عاما، من محافظة دمياط، وأصيبا بطلقات نارية أسفل الظهر.

تم نقل المصابين إلى مستشفى رفح المركزي لتلقي العلاج، ثم أعيد نقلهم إلى مستشفى العريش العسكري، وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق.

وتقوم قوات الأمن بتمشيط المنطقة المحيطة؛ للبحث عن المتورطين في الحادث، فيما شددت القوات من إجراءاتها الأمنية بمختلف الكمائن والارتكازات الأمنية.

وفي العريش، رفعت قوات الشرطة حالة الطوارئ ونشرت حواجز أمنية متنقلة وأخرى تم تعزيزها بمصدات للرصاص وجنازير حادة، باعتراض أي سيارة تحاول الفرار عند الكمائن.

وتم نشر مدرعات حديثة في أكثر من موقع، وأخرى مجهزة لاعتراض إشارات تفجير العبوات الناسفة، وأشرفت قيادات أمنية على عملية إعادة انتشار القوات.

كما انطلقت حملة معززة بالمرأة تجاه غرب العريش، وبدأت عمليات تمشيط وفحص مكثفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك