مظهر شاهين في خطبة الجمعة بالتحرير: تطبيق قانون الغدر يمنع فلول الوطني من خوض الانتخابات - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 3:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مظهر شاهين في خطبة الجمعة بالتحرير: تطبيق قانون الغدر يمنع فلول الوطني من خوض الانتخابات

الشيخ مظهر شاهين إمام مسجد عمر مكرم - صورة أرشيفية
الشيخ مظهر شاهين إمام مسجد عمر مكرم - صورة أرشيفية
باهي حسن – محمد محروس – إبراهيم محمود – إسماعيل الخولي
نشر في: الجمعة 30 سبتمبر 2011 - 12:40 م | آخر تحديث: الجمعة 30 سبتمبر 2011 - 12:45 م

طالب الشيخ مظهر شاهين، خطيب وإمام مسجد عمر مكرم، خلال خطبته في ميدان التحرير اليوم، بتطبيق قانون الغدر قبل إجراء الانتخابات، ذلك لمنع فلول الحزب الوطني المنحل، من المشاركة في الانتخابات.

 

وناشد المتظاهرون بالاتحاد وعدم التفرق، وألقى على المتظاهرين (قسم ولاء الثورة)، وهو "نقسم بالله العظيم.. أن نحافظ على ثورتنا.. وعلى أهداف ثورتنا.. وعلى مطالب ثورتنا.. نعيش من أجلها.. ونموت من أجلها.. الله أكبر.. الله أكبر .. الله أكبر .. حسبنا الله ونعم الوكيل".

 

وطالب شاهين خلال الخطبة بضرورة حل وزارة الإعلام، متهمًا إياها بتشويه صورة الثورة لدى الرأي العام، مشددًأ في الوقت نفسه على ضرورة مراجعة عقود الشركات التي تمت خصخصتها.

 

 

وانتقد خطيب جمعة "استرداد الثورة" بعض المشايخ الذين أصدروا فتاوى تحرم النزول إلى ميدان التحرير، وخاطبهم قائلاً "إلى علماء السلاطين وأصحاب الفتاوى ذات البلاوي، اتقوا الله أيها المنافقون"، مشددًا أنه "طالما الأزهر موجود فالحق موجود"، وأنهى خطبته بالقول "أثبتت الأيام أننا حماة الثورة.. نحن لا نهاجم الجيش أو الشرطة ولن نقبل الوقيعة بين الجيش والشعب.. دماء الشهداء لن تضيع هدر.. للثورة رب يحميها".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك