الأولى على جامعة بنها: فوجئت باستبعادي «دون سبب» من حفل تكريم الرئيس للأوائل بجامعة القاهرة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأولى على جامعة بنها: فوجئت باستبعادي «دون سبب» من حفل تكريم الرئيس للأوائل بجامعة القاهرة

حفل تكريم الرئيس الأوائل بجامعة القاهرة  ــ ارشيفية
حفل تكريم الرئيس الأوائل بجامعة القاهرة ــ ارشيفية
كتب ــ إبراهيم جودة:
نشر في: الثلاثاء 30 سبتمبر 2014 - 8:20 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 سبتمبر 2014 - 9:24 م

قالت الطالبة سلمى حسين محمد، الأولى على جامعة بنها، إنها فوجئت باستبعادها من حفل جامعة القاهرة الذى كرم فيه الرئيس عبدالفتاح السيسى أوائل خريجى الجامعات، على الرغم من أن وزارة التعليم العالي أخطرتها بأنها من المكرمين.

وأضافت طالبة كلية التمريض، لـ«الشروق»، أن مسؤولي وزارتى التعليم العالى والشباب اتصلوا بها تليفونيا مؤكدين أنها من المكرمات، وطلبوا منها إحضار صورة شخصية وسيرة ذاتية، الأمر الذى أسعدها وسارعت بإبلاغ أسرتها خبر التكريم، لكن الأمر لم يسر على النحو المطلوب.

وأوضحت الطالبة «فوجئت باستبعادى دون سبب واضح، وبتكريم الأولى على كلية التمريض، بجامعة سوهاج رغم حصولها على 92%، في حين أني حصلت على المركز الأول بكلية التمريض ببنها بمجموع تراكمى 98% والمركز الأول على قطاع التمريض بالجامعات المصرية، وتم إعلاني بأنني ضمن المكرمين، ثم فوجئت بتكريم الأولى على كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة بنها».

من جانبه، كرم الدكتور على شمس الدين رئيس جامعة بنها، سلمى، الطالبة الأولى، بحضور الدكتور محمود عبدالصبور عميد كلية التمريض ومحمد بدران رئيس اتحاد طلاب مصر وقيادات الجامعة.

ونقل رئيس الجامعة عن وزير التعليم العالى قوله إن الوزارة ستنظم حفلا كبيرا لتكريم أوائل الجامعات بمقر الوزارة، مشيرا إلى أن الجامعة تعتز بطلابها وأوائل الكليات، ومساعداتهم على استكمال دراستهم ومعاونة شباب الباحثين على صياغة موضوعات وأبحاث علمية تخدم المجتمع المحلى



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك