ورشة «بيع فيلمك» فى ملتقى القاهرة السينمائى الرابع - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 9:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ورشة «بيع فيلمك» فى ملتقى القاهرة السينمائى الرابع

مهرجان القاهرة السينمائى الدولى
مهرجان القاهرة السينمائى الدولى

نشر في: الجمعة 30 سبتمبر 2016 - 7:20 م | آخر تحديث: الجمعة 30 سبتمبر 2016 - 7:20 م
تتناول تطوير مهارات الكتاب التسويقية لدى المنتجين
تنظم «بيرثمارك سيناريو» ورشة بعنوان «بيع فيلمك» ضمن ملتقى القاهرة السينمائى الرابع «CFC». وتهدف الورشة لتنمية مهارات الكتاب المشاركين بها فى التسويق للمنتجين، حيث يتم اختيار هؤلاء الكتاب وفقا لمعايير يحددها القائمون على الورشة. كما تهدف لإتاحة الفرصة لدى الكتاب للتواصل مع القائمين على صناعة السينما وعلى رأسهم المنتجين. وأعلنت بيع فيلمك عن فتح باب تقديم السيناريوهات من 28 سبتمبر وحتى 25 أكتوبر.
«بيع فيلمك» هى ورشة مجانية يشارك فيها 12 مؤلفا كحد أقصى سيتم اختيارهم عبر تفحص السيناريوهات الروائية الطويلة المتقدمة للورشة. تُعقد الورشة يومى الجمعة والسبت 18 و19 نوفمبر المقبل ضمن ملتقى القاهرة السينمائى فى دورته الرابعة على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولى الذى يقام من 15 وحتى 24 نوفمبر، وسوف يتلقى المشاركون محاضرات تفاعلية مع خبراء فى صناعة السينما، وتتم عملية اختيار المشاركين عن طريق لجنة مشكلة من إدارة ملتقى القاهرة السينمائى وبيرثمارك سيناريو.
بيرثمارك سيناريو هى ورشة جماعية تنعقد على مدى 6 أشهر بهدف تطوير معالجات لأفلام روائية طويلة إلى سيناريوهات مكتملة وقابلة للإنتاج. وذلك بالاستعانة بعدد من صناع المجال السينمائى من كتاب ومخرجين ومنتجين وموزعين. وقد انطلقت ورشة بيرثمارك سيناريو فى دورتها الأولى لهذا العام وهى الآن فى مرحلتها النهائية، ويشرف على الورشة كل من الكاتب والسيناريست وائل حمدى والمنتجة الفنية دينا حرب.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك