القبض على مصمم أزياء لاستيلائه على 40 مليون من رجال أعمال وفنانين بالغربية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القبض على مصمم أزياء لاستيلائه على 40 مليون من رجال أعمال وفنانين بالغربية

ارشيفية
ارشيفية
كتب - علاء شبل
نشر في: الجمعة 30 سبتمبر 2016 - 4:35 م | آخر تحديث: الجمعة 30 سبتمبر 2016 - 4:35 م
تمكن ضباط مباحث قسم ثان طنطا، بقيادة الرائد أحمد الحجار رئيس المباحث، الجمعة، من إلقاء القبض على، مصمم أزياء لاتهامه بالاستيلاء على نحو 40 مليون جنيه من بعض رجال الأعمال وعدد من مشاهير الوسط الفني.

ترجع الواقعة لتلقى اللواء حسام الدين خليفة، مدير أمن الغربية عدد كبير من البلاغات تفيد بحصول «ك . أ» مصمم أزياء على عشرات الملايين من الجنيهات من عدد من رموز المجتمع وتوقيع إيصالات أمانة بعد أن أقنعهم بقدرته على استثمار أموالهم في مشروعات تدر أرباحًا سريعة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لضبط المتهم الذي ترك محل إقامته وفر هاربا وأجرى فريق البحث الجنائي تحريات موسعة بالتنسيق مع أقسام ومراكز الشرطة على مستوى المحافظة، حتى ألقى القبض على المتهم فى محل إقامة جديدة.

وجاءت اعترافات المتهم مطابقة لبلاغات الضحايا والمستندات التي تثبت تحصيله المبالغ المالية منهم، مستغلًا شهرته الواسعة مؤخرًا في تصميم الأزياء، إضافة إلى إقناعهم بإنشاء مراكز تجميل بأحدث التقنيات ووصلت قيمة المبالغ التي حصل عليها نحو 40 مليون جنيه، وتحرر محضر بواقعة ضبط المتهم ، تم إرفاقه ببلاغات الضحايا، وأحيل إلى النيابة لمباشرة التحقيقات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك