تصفيات مونديال 2018: كاليخون في تشكيلة اسبانيا لمباراتي ايطاليا والبانيا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تصفيات مونديال 2018: كاليخون في تشكيلة اسبانيا لمباراتي ايطاليا والبانيا

الفرنسية
نشر في: الجمعة 30 سبتمبر 2016 - 3:44 م | آخر تحديث: الجمعة 30 سبتمبر 2016 - 3:44 م

يعود مهاجم نابولي الايطالي خوسيه كاليخون إلى تشكيلة إسبانيا للمرة الأولى منذ اواخر 2014 وذلك بعدما استدعاه المدرب الجديد خولن لوبيتيجي للتشكيلة التي ستواجه إيطاليا والبانيا في تصفيات مونديال روسيا 2018.

      وكان استدعاء كاليخون (29 عاما) بمثابة المفاجأة اذ لم يشارك مع المنتخب منذ نوفمبر 2014 عندما استدعي للمرة الاولى والاخيرة من قبل المدرب السابق فيسنتي دل بوسكي لمباراتي بيلاروسيا (تصفيات كأس اوروبا 2016) والمانيا (وديا).

      لكن المستوى المميز الذي يقدمه مع فريقه نابولي ساهم في استدعائه لمباراتي ايطاليا الخميس المقبل في تورينو ثم البانيا في التاسع من الشهر الحالي في شكودر.

      وعاد الى تشكيلة اسبانيا التي استهلت مشوارها في المجموعة السابعة باكتساح ليشتنشتاين 8-صفر، لاعب وسط برشلونة اندريس انييستا بعد تعافيه من اصابة ابعدته عن المباراة الاولى، كما استدعى لوبيتيجي ثلاثي ريال مدريد ايسكو والفارو موراتا ولوكاس فاسكيز رغم معاناتهم جراء اللعب في التشكيلة الاساسية لفريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

      وتواصل استبعاد حارس بورتو البرتغالي القائد ايكر كاسياس ولاعب وسط تشلسي الانجليزي سيسك فابريجاس، كما غاب حارس وست هام الانجليزي ادريان ومدافعا تشلسي الانجليزي سيزار اسبيليكويتا وبوروسيا دورتموند الالماني مارك بارترا ومهاجم برشلونة باكو الكاسير رغم انهم كانوا في تشكيلة المباراة الرسمية الاولى لمدرب بورتو البرتغالي السابق.

      وهنا التشكيلة:

      - للمرمى: دافيد دي خيا (مانشستر يونايتد الانجليزي) وبيبي رينا (نابولي الايطالي) وسيرخيو ريكو (اشبيلية)

       للدفاع: جوردي البا وجيرار بيكيه وسيرجي روبرتو (برشلونة) وسيرخيو راموس وداني كارفاخال وناتشو (ريال مدريد) وخافي مارتينيز (بايرن ميونيخ الالماني)

       للوسط: سيرخيو بوسكيتس واندريس انييستا (برشلونة) ودافيد سيلفا (مانشستر سيتي الانجليزي) وكوكي وساول نيجيس (اتلتيكو مدريد) وتياجو الكانتارا (بايرن ميونيخ الالماني) ولوكاس فاسكيز وايسكو (ريال مدريد)

       للهجوم: دييجو كوستا (تشلسي الانكليزي) والفارو موراتا (ريال مدريد) ونوليتو (مانشستر سيتي الانجليزي) وخوسيه كاليخون (نابولي الايطالي).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك