إصابة 3 أشخاص إثر مشاجرة داخل مكتب بريد بالفيوم - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة 3 أشخاص إثر مشاجرة داخل مكتب بريد بالفيوم

الفيوم- مصطفى البنا
نشر في: الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 3:21 م | آخر تحديث: الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 3:21 م

أُصيب 3 مواطنين بينهم موظف ومدير مكتب بريد قرية جبلة بمركز سنورس؛ إثر مشاجرة نشبت بينهم بسبب العمل.

وكان اللواء خالد شلبي، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارًا من اللواء حسام فوزي، مدير إدارة البحث الجنائي، يُفيد بنشوب مشاجرة، أسفرت عن وقوع مصابين، داخل مكتب بريد قرية جبلة، وتم السيطرة على الموقف.

وأفادت التحريات أن طرفي المشاجرة كل من طرف أول "م. ج. م." 32 عامًا، موظف بمكتب بريد جبلة، وطرف ثاني "م. د. ع."، 33 عامًا، مدير مكتب بريد جبلة، وشقيقه "أحمد"، 23 عامًا، طالب، وصديقه "مصطفى" 20 عامًا، طالب.

وتبين حدوث مشادة كلامية بين الموظف ومدير مكتب البريد، لعدم التزام الأول بمواعيد الحضور والانصراف بالعمل، تطورت إلى مشاجرة استعان على إثرها الثاني بشقيقه وصديقه، وتعدوا على الأول بالضرب، وقدم بعض المواطنين المتواجدين بمكتب البريد سلاح أبيض "خنجر"، وأقروا بأنه كان بحوزة الثالث من الطرف الثاني.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة الطرف الأول، والمذكورين الأول والثاني من الطرف الثاني، وتم ضبط الطرفين، وبمواجهتهما تبادلا الاتهامات، وأنكر الثالث من الطرف الثاني حيازته للسلاح الأبيض، وتم نقل الطرف الأول لمستشفى الفيوم العام تحت الحراسة اللازمة، وتم جرد محتويات مكتب البريد بمعرفة رئيس مجموعة بريد سنورس، وتبين سلامتها وعدم وجود ثمة عجز بها، وأُخطرت النيابة التي تولت التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك