غالي يتحدث ل«الشروق» بعد قرار عودة الشارة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غالي يتحدث ل«الشروق» بعد قرار عودة الشارة

دبي - أحمد الدرمللي
نشر في: الإثنين 30 نوفمبر 2015 - 9:09 م | آخر تحديث: الإثنين 30 نوفمبر 2015 - 9:09 م

أكد حسام غالي لاعب وسط الاهلي أن قرار رئيس النادي محمود طاهر بعودة شارة القيادة له تضاعف من مسئولياته خلال الفترة القادمة مشيرًا إلي أنه سعيد بالقرار، وهذا أمر طبيعي لكن الحقيقة أن كل لاعبي الاهلي بالتزامهم وانضباطهم وإمكاناتهم "كباتن".

وأضاف غالي: "أشكر زملائي اللاعبين وفي مقدمتهم عماد متعب الذي لن ينسي له موقفه عقب مباراة السوبر وهو تصرف لا يفعله إلا أبناء الأهلي الحقيقيين والعلاقة الطيبة التي تربطه بلاعبي الاهلي جميعًا. 

وتوجه قائد الأهلي بالشكر أيضا للجهاز الفني وعبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة  علي مساندتهم له والتأكيد علي أن الجميع علي قلب رجل واحد كما هو المعتاد في النادي الأهلي.

وواصل: "للأسف هناك من فسر تصرفي في مباراة الحرس  الموسم الماضي بشكل خاطيء وأنني تعمدت إلقاء شارة الأهلي علي الارض وهذا غير صحيح بالمرة، لأن شارة الأهلي شرف لأي لاعب وأن رد فعله عقب الظلم الذي تعرض له في هذه المباراة جعله يتصرف بدون تركيز، مؤكدًا أن حماسه الزائد كان يهدف مصلحة الفريق ولم يقصد الإساءة لأي شخص.

وعبر حسام غالي عن سعادته لرد فعل زملاءه عقب قرار عودة الشارة وهو ما يعكس  روح الحب والاستقرار داخل الفريق.

 واختتم: "أتمني أن تثمر الجهود التي يبذلها اللاعبون والجهاز الفني وبمساندة مجلس الإدارة لحصد البطولات  التي تسعد جماهير الاهلي والتي تستحق كل التحية والتقدير وهي السند الحقيقي للأهلي وخصها بالشكر علي مساندتها، وأن الفريق يعيش أجواء مميزة داخل  معسكر الإمارات يتخللها التركيز والانضباط من جميع اللاعبين تنفيذًا لتعليمات الجهاز الفني طوال مدة المعسكر استعدادًا للموسم الجديد".

وشدد غالي ان المعسكر الحالي للاهلى فرصة ذهبية للاعبين لاظهار ما لديهم من روح واصرار ومستوي فني للدخول في الحسابات الفنية لبيسيرو اضافة الي انها فرصة مميزة للجهاز للتعرف علي امكانياتهم

وقال ان الهدف الاساسي هو تكاتف الجميع لاستعادة بطولتي الدوري والكاس وبطولة افريقيا والوصول الي كاس العالم الموسم القادم

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك