بالفيديو.. «الإسكان»: تسليم وحدات «دار مصر» بقرعة علنية دون واسطة أو محاباة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«يونس»: بيع «الوحدات السكنية» لمتوسطي الدخل بأقل من سعرها الحقيقي

بالفيديو.. «الإسكان»: تسليم وحدات «دار مصر» بقرعة علنية دون واسطة أو محاباة

أماني أبو النجا
نشر في: الإثنين 30 نوفمبر 2015 - 7:47 م | آخر تحديث: الإثنين 30 نوفمبر 2015 - 7:47 م

قال هاني يونس، المتحدث باسم وزارة الإسكان، أنه يتم بيع الوحدات السكنية في مشروع «دار مصر» و الخاص بمتوسطي الدخل بأقل من سعرها الحقيقي.

وأضاف هاتفيًا لبرنامج «الحياة الآن»، المذاع على فضائية «الحياة2»، الاثنين، أن مساحة الوحدات في هذا المشروع تتراوح من 100 إلى 150 متر مربع، مشيرًا إلى إغلاق باب الحجز في المشروع منذ أسبوعين، وسيتم حصر بيانات المتقدمين والإعلان عن موعد إجراء القرعة خلال أيام.

وأوضح «يونس» أن القرعة يتم إجرائها بنتهى الشفافية والنزاهة، وبحضور ممثلين من الأجهزة الرقابية مثل مجلس الدولة وهيئة الرقابة الإدارية، قائلا: «لا يوجد لدينا واسطة أو محاباة لأحد، ولم يعد هناك مجالا للفساد، ومن لديه أي شكوى تثبت عكس ذلك فليتقدم بها للوزارة فورًا».

وأكد «يونس» أن جميع الذين تقدموا للحصول على وحدات سكنية بمشروع «دار مصر» في منطقة 6 أكتوبر، سيحصلون على وحدات، بدون إجراء أي قرعة، وذلك نظرًا لزيادة عدد الوحدات المطروحة في تلك المنطقة عن عدد المتقدمين.

وفيما يتعلق بمشروع طرح أراضي للمواطنين، أوضح أن هذا المشروع يخص القادرين، حيث يتم بيع هذه القطع لهم بواسطة مزاد علني بالأظرف المغلقة، كما يتم بيعها لهم بسعرها الحقيقي دون أي دعم.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك