بيليرين يكشف عن سلاح آرسنال لتعويض المصابين - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيليرين يكشف عن سلاح آرسنال لتعويض المصابين

أ ش أ
نشر في: الإثنين 30 نوفمبر 2015 - 5:41 م | آخر تحديث: الإثنين 30 نوفمبر 2015 - 5:41 م

 

أظهر هيكتور بليرين الظهير الأيمن لأرسنال دعمه للاعبين الشبان في أكاديمية النادي للعب مع الفريق الأول وتعويض إصابة عشرة لاعبين في تشكيلة الفريق الإنجليزي.

وأصيب أليكسيس سانشيز وسانتي كازورلا ولوران كوسيلني في لقاء بالدوري انتهى بالتعادل 1-1 أمام نوريتش سيتي أمس الأحد بينما غاب كيران جيبس بسبب معاناته من إصابة بالساق.

وتراجع أرسنال بسبب التعادل إلى المركز الرابع بعدما فشل في الفوز للمباراة الثالثة على التوالي لكن الاسباني بليرين قال إن هناك فرصة للاعبين الشبان للسير على خطاه باللعب مع الفريق الأول ومطاردة مانشستر سيتي على قمة الدوري.

وقال بليرين لموقع أرسنال على الإنترنت "سبق أن قلت من قبل إن الفريق يملك بدائل عديدة. هناك العديد من الشبان في انتظار الفرصة للعب ويتدرب معنا يوميا الكثير من اللاعبين الرائعين."

وأضاف "هم جاهزون للعب مع الفريق وبكل تأكيد كل لاعب على مقاعد البدلاء لديه نفس مهمة أي لاعب في التشكيلة الأساسية. لا يجب أن نشعر بالقلق بسبب ذلك(الإصابات)."

وتابع اللاعب البالغ عمره 20 عاما "أهم شيء أننا نحتاج إلى خوض كل مباراة بالعقلية المناسبة ومن غير المهم من سيلعب.. نحتاج إلى أن نلعب بشكل أفضل إذا كنا نريد المنافسة على القمة."

ويستضيف أرسنال صاحب المركز الرابع منافسه سندرلاند يوم السبت.

وتضم قائمة المصابين أيضا في أرسنال ميكل أرتيتا وفرانسيس كوكلين وثيو والكوت وداني ويلبيك وجاك ويلشير وتوماس روزيسكي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك