بدر عبدالعاطي: نتوقع تدفقا سياحيا كبيرا من أوروبا بالشتاء - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بدر عبدالعاطي: نتوقع تدفقا سياحيا كبيرا من أوروبا بالشتاء

الدكتور بدر عبد العاطي
الدكتور بدر عبد العاطي
برلين - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 10:53 ص | آخر تحديث: الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 10:53 ص
بحث سفير مصر في ألمانيا الدكتور بدر عبد العاطي، مع رئيس لجنة السياحة بالبرلمان الألماني «البوندستاج» النائبة هايكه بريمر التعاون الوثيق القائم بين مصر وألمانيا فى قطاع السياحة.

وأكد عبد العاطي، خلال اللقاء الذي حضره رئيس المكتب السياحى محمد عبد الجبار، أهمية التدفق الذي تشهده السياحة الألمانية الوافدة إلى مصر وإستئناف طائرات الشارتر المباشرة إلى مدينتى الأقصر وشرم الشيخ.

وتوقع أن يشهد موسم الشتاء تدفقا سياحيًا كبيرًا من أوروبا وخاصة من ألمانيا، وفى ظل وجود أكثر من 110 رحلات طيران اسبوعية مؤكدة من ألمانيا إلى المدن المصرية المختلفة. منوها بالحملة الترويجية الذى أطلقتها وزارة السياحة فى ألمانيا بهدف جذب مزيد من السياح الألمان.

من جانبها، أشارت رئيس لجنة السياحة بالبرلمان الألمانى إلى أنها وأعضاء اللجنة لديهم رغبة حثيثة فى زيارة مصر فى ظل الأهمية البالغة لقطاع السياحة فى مصر، فضلا عن دور مصر فى تحقيق الاستقرار فى منطقة الشرق الأوسط من خلال مكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية.

وقالت النائبة هايكه بريمر إنها تتطلع لزيارة الجناح المصري ولقاء وزير السياحة المصري فى بورصة برلين للسياحة خلال شهر مارس المقبل.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك