عمرو أديب عن حادث كنيسة حلوان: «أقسم بالله لن تجد شعب يفعل ما فعلناه» - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 6:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو أديب عن حادث كنيسة حلوان: «أقسم بالله لن تجد شعب يفعل ما فعلناه»

آية نجم الدين
نشر في: السبت 30 ديسمبر 2017 - 11:28 م | آخر تحديث: السبت 30 ديسمبر 2017 - 11:28 م

علق الإعلامي، عمرو أديب، على موقف عم صلاح الذى انقض على إرهابي كنيسة مارمينا بالأمس، قائلاً: «أقسم بالله لن تجد شعب يفعل ما فعلناه».

وأضاف «أديب»، خلال برنامجه «كل يوم»، المذاع على فضائية «أون إي»، مساء السبت، أنه إذا كان شعبًا غير الشعب المصري لانتظر عندما تأتي القوات، ويأتي المدد، ولكن هذا الشعب قرر ألا يترك هذا الإرهابي يعيث في الأرض فسادًا.

وأشار إلى أنه تم إطلاق النار على الإرهابي من مأمور القسم بواسطة مدفع وليس بواسطة مسدس، متابعًا: «شعبنا شعب بطل، شعب محترم وعظيم، شعب الموت مات جواه، والخوف مات جواه، وأنا مش بتكلم كلام مبالغ فيه»، حسبما قال.

وأردف: «شارع حلوان كله خرج بعد ما عم صلاح نط فوق الإرهابي، ومحدش خاف يكون مع الإرهابي حزام ناسف، الشعب المصري نموذج للمقاومة الشعبية».

وتعرضت كنيسة مارمينا بحلوان، أمس الجمعة، لهجوم إرهابي، أسفر عن استشهاد 10 أشخاص بينهم أمين شرطة، وإصابة 5 آخرين، ومقتل الإرهابي منفذ الهجوم.

وتمكنت الداخلية من تحديد هوية الإرهابي منفذ الهجوم، حيث تكشف أنه يحمل اسم، إبراهيم إسماعيل مصطفى، وهو من العناصر الإرهابية الخطرة، نفذ العديد من الحوادث الإرهابية منها التعدي على منفذ تحصيل الرسوم بالعياط، واختبئ في عدد من المناطق الزراعية بمحافظات الصعيد وجعلها أوكارًا له.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك