مدافع يونايتد: أسلوبنا الهجومي مع سولسكاير لم يؤثر على الدفاع - بوابة الشروق
الأحد 12 مايو 2024 11:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدافع يونايتد: أسلوبنا الهجومي مع سولسكاير لم يؤثر على الدفاع

الشروق
نشر في: الأحد 30 ديسمبر 2018 - 2:48 م | آخر تحديث: الأحد 30 ديسمبر 2018 - 2:48 م

أكد لوك شو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي أن خروج ديفيد دي خيا، حارس مرمى الفريق بشباك نظيفة من المباريات أصبح قريبًا للغاية، مُشيرًا إلى أن أسلوب اللعب الهجومي مع جونار سولشاير، المدير الفني للشياطين الحمر لم يؤثر على الأسلوب الدفاعي.

وقال لوك شو في تصريحات نقلتها :"من المحبط عدم حفاظنا على نظافة الشباك في المباراتين الأخيرتين لأننا دافعنا جيدًا كفريق وخصوصًا قلبي الدفاع".

وأضاف ظهير المنتخب الإنجليزي تصريحاته قائلًا :"فيل جونز وليندلوف قدما مستوى رائعًا في المباراتين الأخيرتين وكنا قريبون من الخروج بشباك نظيفة ولكننا تلقينا هدفين من كرات ثابتة".

وتابع شو :"لم نتعرض للكثير من التهديد من اللعب المفتوح، وأعتقد أن هذا مؤشر إيجابي، الخروج بشباك دي خيا وهي نظيفة قريب جدًا".

وأكمل :"نشعر بأننا نسير في الطريق الصحيح ولا نطيق الانتظار لدخول الملعب مجددًا أمام جماهيرنا بأمل تحقيق العلامة الكاملة ضد بورنموث".

وعن مستوى الفريق تحت قيادة سولشاير علّق شو قائلًا :"لقد أتى ونحن نمر بوقت صعب وأعتقد أنه كان يعرف ما يحتاجه الأمر خصوصًا وأنه قضى سنوات عديدة في هذا النادي، فهو لعب لأحد أفضل مدربي العالم فيرجسون وأنا متأكد من أنه حصل على بعض النصائح منه".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك